2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عشاق ريال مدريد في الأردن : "حد شاف ميسي بالمباراة ؟"

عشاق ريال مدريد في الأردن : حد شاف ميسي بالمباراة ؟
جو 24 : ما أن انتهت مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في اياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، حتى بدأ عشاق ريال مدريد يتهكمون على أنصار البارسا إثر الخروج الأليم من البطولة بعد الخسارة بهدف الليلة الماضية.

ويحظى فريقا برشلونة وريال مدريد بشعبية جارفة في الأردن، حيث يعلن عشاق الفريقين حالة "الطوارىء" في حال وجود أي مباراة لكلا الفريقين تشوقا للمتعة الكروية لأحد أفضل الفرق في العالم.

وبدأ عشاق الريال وعبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يتهكمون على أنصار البارسا من خلال تغريدات مختصرة تشير إلى درجة التهكم بخروج فريق يضم كوكبة من أفضل نجوم العالم في كرة القدم من بطولة بوزن دوري أبطال أوروبا.

ومن بين تلك المشاهد قال أحدهم :" حد شاف ميسي" في إشارة واضحة للسخرية من هذا الفتى الذي لم يظهر بالمستوى المأمول في مباراة الأمس رغم أن جماهير برشلونة كانت تعلق عليه آمالا كبيرة في حسم بطاقة التأهل لما يتمتع به من قدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، لكن ميسي كان "غائبا" عن المشهد.

ولم يتخلص عشاق الريال من تهكم عشاق برشلونة قبل يومين حينما خرج "الملكي " خاسر أمام دورتموند الألماني "0-2" حيث علق أحد عشاق برشلونة على خسارة الريال "متبهدل لا تكلموا"، ليكن بالتالي الرد بالمثل. كورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير