2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وفاة سيدة واصابة 3 اشخاص في حريق منزل بالزرقاء

وفاة سيدة واصابة 3 اشخاص في حريق منزل بالزرقاء
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (90) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (50) إصابة ووفاة سيدة اثر حريق منزل.
في حين تم التعامل مع (374) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة سيدة و إصابة (3) أشخاص آخرين اثر حريق منزل في محافظة الزرقاء
تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب داخل إحدى المنازل بمنطقة حي الجندي , تقدر مساحته بـ(160) م2 , نتج عن الحريق وفاة سيدة تبلغ من العمر (32) عاماً وإصابة (3) أشخاص آخرين بحروق بسيطة وضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره بينما تولت فرق الإسعافات تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة وسبب الحريق قيد التحقيق.


إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الجبارات، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في البلقاء
أصيب (4) أشخاص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين باصين ومركبة صغيرة بمنطقة البحر الميت، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة معان
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على جسر الحسينية، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


(4) إصابات إثر حادث تصادم في اربد
أصيب (4) أشخاص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة صما، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير