jo24_banner
jo24_banner

مشة نقيبا للمعلمين والمشاقبة نائبا "فيديو وصور"

مشة نقيبا للمعلمين والمشاقبة نائبا فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - انتهت الجولة الرابعة من انتخابات نقابة المعلمين بفوز مرشح التيار الإسلامي حسام مشة نقيبا للمعلمين بـ 220 صوتا.

وحصل منافسه طايل المناصير على 80 صوتا، وكان هناك 3 أوراق بيضاء واثنين من الأصوات الملغاة.

وفاز غالب أحمد ذيب المشاقبة بمنصب نائب النقيب حيث حصد 222 صوتا، وحصل أحمد الخرشة على 74 صوتا، بينما حصل عمر المصري على صوتين اثنين.

وكانت صناديق الإقتراع قد أغلقت تمام الساعة الرابعة حيث بدأت بعدها عملية الفرز، وبلغت أعداد المقترعين 307 مقترع.

وكان أعضاء الهيئة المركزية في نقابة المعلمين الأردنيين قد أدلوا بأصواتهم لانتخاب أعضاء مجلس نقابتهم ونقيب للمعلمين ونائبه، حيث استقبل نادي المعلمين الأردنيين منذ ساعات الصباح الباكر الناخبين في أجواء وصفها المرشحون بالايجابية.


وتنافس على منصب النقيب، المرشحان طايل المناصير وحسام مشة، فيما يتنافس على منصب نائب النقيب ثلاثة مرشحين، عمر عبدالله المصري، أحمد مسلم الخرشة وغالب أحمد المشاقبة، فيما يتنافس على عضوية المجلس ثلاثون مرشحا.

المرشح لمنصب النقيب، حسام مشة، أكد على ان هذه الدورة ستكون مليئة بالانجازات، حيث سيتم استكمال العمل في الملفات التي فتحها مجلس النقابة في الدورة الأولى من عمر النقابة.

وأضاف مشة في حديث لـJo24، إن عنوان المرحلة القادمة سيكون "استكمال المسيرة"، إضافة إلى النهوض بملف الاستثمار، مؤكدا في ذات السياق على دور النقابة الأساسي بحماية المعلم والانتصار له في مختلف القضايا.

ومن جانبه، أشاد المرشح الاخر لمنصب النقيب، طايل المناصير، بالاجراءات المتبعة في الانتخابات الجارية، مشددا على نزاهة العملية الانتخابية وسلاسة الاجراءات.

وأضاف المناصير لـJo24، إن المستقبل يتطلب العمل الجاد لاكمال مسيرة المجلس السابق، وتفادي الأخطاء التي وقع فيها المجلس في دورته الأولى، مشددا على ان المستقبل لا بد أن يكون مشرقا.

وشهدت الانتخابات حضورا للمركز الوطني لحقوق الانسان، وتحالف راصد لمراقبة الانتخابات.



 

 

 


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

اللجنة تساعد أحد ذوي الاحتياجات الخاصة "كفيف" على الادلاء بصوته، بإشراف "راصد" والمركز الوطني لحقوق الانسان

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news