jo24_banner
jo24_banner

النجار يستعد لكسر الرقم القياسي لسباق الحسين

النجار يستعد لكسر الرقم القياسي لسباق الحسين
جو 24 :

 بدأت استعدادات الكابتن الأردني أيمن النجار بطل الشرق الأوسط في سباقات تسلق الهضبة ، لكسر الرقم القياسي لسباق الحسين الدولي و إعادته أردنيآ بإمتياز .

و بدأ العمل الحثيث و بشكل مكثف و تحت إشراف و متابعة الكابتن المباشرة لتجهيز السيارة و هي من نوع إيفو بروتوتايب و هي الأولى من نوعها و مصنعة خصيصآ لهذا السباق ، من حيث المواصفات الميكانيكية و الفنية و تحتوي على ثلاثة ابتكارات جديدة ، و بالتعاون مع امهر الفنيين و ذوي الاختصاص على مستوى العالم ، حيث تمت دراسة مسار السباق و الأخذ بالاعتبار جميع العوامل المؤثرة على الأداء الناتج من السيارة لتحقيق أفضل تسارع و أعلى مقاييس العزم و القوة الحصانية بالتوازي مع القدرة العالية على التحكم والمناورة على سرعات عالية مع المحافظة على أعلى نسب الأمان العالمية .

و يتم في هذه الأثناء و بشكل موازي تمامآ تدريب خاص للكابتن أيمن النجار شخصيآ و على مستوى عال الاحتراف ، ليقدم أعلى مستوى في هذا التحدي .

وينوي الكابتن أيمن من خلال استعداده إلى كسر الرقم القياسي للسباق و إحراز المركز الأول ، مكللآ جهوده على مدار الثلاث سنوات الأخيرة بالنجاح ليقدم هذا الإنجاز هدية إلى الرياضي الأول جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم في اليوبيل الذهبي لميلاد جلالته حفظه الله و رعاه

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير