2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حذاء الرئيس يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

حذاء الرئيس يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي
جو 24 :

اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين بتعليقات ساخرة حول الاحداث الذي شهدتها محافظة جرش، حيث رمى احد المواطنين حذائه باتجاه المنصة المخصصة لرئيس الوزراء د. عبدلله النسور.

على موقع تويتر تسارعت التعليقات على هاشتاغ #كندرة_الرئيس حيث علق عدد كبير من المواطنين بشكل ساخر على الحادثة.

حيث علق عبد الرحمان ساخرا من الحادثة قائلا " مفلح محاسنه قادف #كندرة_الرئيس يقال انه من الحرس الثوري الاردني وتلقى تدريبات على القنص بالجزم والصرامي باحراش سوف، ويقال انها كانت بلا ظبان وكعبها خشب".

فيما غرد "علي" قائلا " رئاسة الوزراء تصدر بيانا بان اللقاءات القادمة لرئيس الوزراء عبدالله النسور مع المواطنين ستكون في المساجد لضمان عدم تكرار ما حدث".

وعلق الناشط النقابي م.ميسرة ملص قائلا "هذا تقليد يستعمل ضد الاعداء وليس ضد المسؤولين في الدولة مهم كان الخلاف معهم ولكن عندما ينسد افق الاصلاح السياسي و تمنع وسائل التعبير الديمقراطية سواء عبر البرلمان الممثل للشعب او وسائل الاعلام المعبرة عنه تتحول الامور لهكذا تصرفات"

و نشر عماد على صفحته على "فيس بوك" معلقا على الحادثة "قذف الحذاء على اي مسؤول عام طريقة احتجاج شائعة في اي دولة ولو ان المحتج اتيحت له الفرصة بالتحدث لما عبر عن احتجاجه بهذه الطريقة". 

فيما اعتبر نشطاء سياسيون الحادثه بانها احد وسائل التعبير عن الراي وطالبوا بالافراج الفوري عن مفلح محاسنة قاذف الحذاء.

وعلق مهند متهكما على تصريحات الحكومة البروتوكولية عند رفع الاسعار قائلا " تنويه : الحذاء لم يمس 70% من عبدالله النسور"

فيما سارع أحمد بنشر خبر عاجل قال فيه " عاجل رئيس الوزراء عبدالله النسور يرفع سعر الأحذيه 50 بالمئة".

واستذكر خلدون حادثة رمي منظر الزبيدي حذائه على الرئيس الامريكي بوش قائلا "مفلح المحاسنة و منتظر الزيدي يدخلون كتاب غينيس كافضل الأشخاص إستخداما للكنادر في الألفية الثالثة".

فيما علق محمد مستذكرا تلويح النسور مسبقا بانهيار الدينار في حال الحكومة لم ترفع اسعار الكهرباء قائلا " النسور اكد من ضرورة رفع اسعار الاحذية خوفا من انهيار اللبنة الجرشية".

وقال مصطفى في تغريدة له " وتمتاز جرش بجو ربيعي وطبيعة خضراء ومن أهم منتجاتها : اللبنة والزيتون والخس وكنادر الحريّة" .

تابعو الأردن 24 على google news