jo24_banner
jo24_banner

الفلاحات لـ Jo24: الخليج يتسلح بالمليارات رشوة للغرب وليس دفاعا عن الاقصى

الفلاحات لـ Jo24: الخليج يتسلح بالمليارات رشوة للغرب وليس دفاعا عن الاقصى
جو 24 :

منار حافظ - استنكر المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن سالم الفلاحات، الصمت العربي حيال ما يجري من اعتداءات تمارس ضد المسجد الأقصى.

وقال الفلاحات خلال حديثه لـ Jo24 بأن ما تنفقه الدول العربية ودول الخليج خاصة من مليارات للتسلح ما هي إلا رشاوى للدول الأوروبية والغربية لإسكاتها عما يجري في المنطقة العربية وليس للدفاع عن مقدسات الأمة.

وأوضح أن ما يجري هو خطف لمنجزات الشعوب العربية وحرمانها من الديمقراطية بحكم أنظمة ديكتاتورية لا تقدم إلا على معاهدات لا تساوي الحبر الذي كتبت به ولا يحترمها إلا العرب، ولا يجني فوائدها على الأرض إلا الجانب الصهيوني.

وأشار إلى أنه من المؤسف أن لا يتخذ العرب خطوات استراتيجية لإيقاف القضم السريع للأراضي الفلسطينية وسط اعتراف عالمي بيهودية الدولة.

وأكد الفلاحات بأن تصريحات الحكومة الأردنية حيال المسجد الأقصى خجولة ولا تهتم إلا برفع الأسعار ووصايتها على المقدسات في مدينة القدس شكلية ، ولا تملك الأحزاب إلا تنظيم بعض المسيرات والتحسر على ما يجري من مقدمة للإجهاز بصورة كلية على فلسطين ومنع للشعوب العربية من نيل حريتها حتى لا تقول كلمتها.

وختم بالقول: "ليس هناك جيش يدافع عن الأقصى سوى مجموعة من الفلسطينيين العزل، وحتى أن الدول العربية والإسلامية لا تقوم بأقل الواجب وهو عقد قمة طارئة لبحث الإقتحامات والإعتداءات المتزايدة من قبل الكيان الصهيوني".

 

تابعو الأردن 24 على google news