jo24_banner
jo24_banner

الزميل الخطايبة ينسحب من انتخابات الصحفيين ويؤكد: السعايدة فرصة قد لا تتكرر

الزميل الخطايبة ينسحب من انتخابات الصحفيين ويؤكد: السعايدة فرصة قد لا تتكرر
جو 24 :

أعلن المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، الزميل محمد الخطايبة، مساء الخميس، انسحابه من سباق انتخابات نقابة الصحفيين، بعد ان شهدت النقابة تسديدا بالجملة لرسوم الاشتراك، وهو ما قال إنه يثير الحفيظة.

وأضاف الخطايبة في اتصال مع Jo24 إنه انتظر أكثر من 25 عاما لإحداث التغيير في نهج وأسلوب انتخابات النقابة، لكن ذلك لم يحدث؛ مشيرا في ذات السياق انه قام بتشكيل تيار للتغيير أكثر من مرة، إلا انه كان يواجه دائما بتيار مقاوم.

* الخطايبة: النقابة باتت حجرا دون بشر، واستعادتها واجب

وعبر عن أمله بأن يلتفت كافة الزملاء في الهيئة العامة في هذه الدور إلى مصالحهم، وبخاصة الحفاظ على مؤسساتهم الصحفية، التي واجهت خطرا كبيرا يهدد بقاءها خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح الخطايبة ان إحداث التغيير في حال تحقق فإنه سيعود بالنفع على النقابة التي باتت في السنوات الأخيرة "حجرا دون بشر"، مشددا على ضرورة استعادتها في هذه المرحلة الحساسة،

وأكد على ان اختطاف النقابة لسنوات خلّف نتائج كارثية عليها وعلى المؤسسات الإعلامية، مشيرا إلى ان النقابة القوية، وحدها، ما يمكنه صنع صحافة ومؤسسات صحفية قوية.

* الخطايبة: السعايدة فرصة قد لا تتكرر

وناشد الخطايبة كافة الزملاء في الهيئة العامة أن يجدوا في المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، الزميل راكان السعايدة، فرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.

تابعو الأردن 24 على google news