jo24_banner
jo24_banner

الدرك ينفي وقوع وفاة بين افراده في معان (فيديو وصور) (تحديث)

الدرك ينفي وقوع وفاة بين افراده في معان  (فيديو وصور) (تحديث)
جو 24 :

نفى الناطق الإعلامي في مديرية الدرك، المقدم أحمد أبو حماد، لـJo24 وقوع اي حالات وفاة بين افراد قوات االدرك خلال الاحداث التي شهدتها معان ليل الاحد. 

وقال ان إن عدد الإصابات في حادثة اطلاق النار على محكمة بداية معان في صفوف قوات الدرك بلغت حالتان واحدة منهما حرجة.

وأفاد الناطق الإعلامي انه في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء تعرض طاقم دورية تابعة لقوات الدرك اثناء قيامهم بالواجب الرسمي امام محكمة بداية معان لاطلاق عيارات نارية من سلاح اتوماتيكي من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون مما ادى الى اصابة فردين من طاقم الدورية احدهم إصابته متوسطة والاخر تم نقله الى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة حرجة.

وأكد ان البحث جاري عن مطلقي الاعيرة النارية حيث تم التعميم على المركبة والاشخاص الذين بداخلها.

وشدد على ان يد العدالة ستطال المجرمين الذين تجرؤا على اطلاق النار على الساهرين على أمن الوطن والمواطن وسينالوا بكل تأكيد جزائهم الحازم .

إلى ذلك، أفاد محافظ معان، د. غالب الشمايلة، لـJo24 ان الاشتباكات ما زالت مستمرة حتى الآن، وما زالت الأجهزة الأمنية مستمرة بمحاولات فرض سيطرتها على الموقف والقبض على المتورطين بحادثة اطلاق النار.

وأكد شهود عيان إن المجهولين أصابوا اثنين من قوات الدرك في الهجوم المسلح على المحكمة، فيما أصابت العيارات النارية مواطنا ثالث.

وأضاف الشهود لـJo24 إن طائرة عمودية قامت بنقل إصابات إلى مدينة الحسين الطبية، اثر الحالة الصحية الحرجة لأحد أفراد قوات الدرك.

وكان مجهولون أطلقوا ، مساء الأحد، النار على مبنى محكمة بداية معان، ما أدى لإصابة رجلي درك.

وافاد الشهود ان اثنين من افراد قوات الدرك اصيبا وتم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي حيث وصفت حالة احدهم بالحرجة.

و هنالك انباء عن اعلان حالة الطوارئ لكن لم يتم التأكد بعد، وفرضت الاجهزة الامنية طوقا في محيط مبنى المحكمة تحسبا لتجدد اطلاق النار فيما باشرت الاجهزة الامنية تحقيقاتها لمعرفة مطلقي النار.

 ..

 

 

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

تابعو الأردن 24 على google news