jo24_banner
jo24_banner

رئيس بلدية معان: خطوات تصعيدية بعد تجاهل الدولة للمحافظة وأهلها

رئيس بلدية معان: خطوات تصعيدية بعد تجاهل الدولة للمحافظة وأهلها
جو 24 : اجتمعت مساء الخميس لجنة معان ووفد وجهاء المحافظات الذي زار معان السبت الماضي في منزل الشيخ مخلد المغاريز في عمان، حيث دار حوار بين الحضور إستمر لأكثر من خمسة ساعات، ناقش فيه المجتمعون تطورات أحداث معان الأخيرة خصوصا على صعيد عدم إستجابة الدولة لمطالب معان الملحة.

وقال رئيس بلدية معان، ماجد الشراري، في تصريح صحفي عقب الاجتماع إن النية تتجه لاتخاذ خطوات تصعيدية سلمية تعلن في المكان والزمان المناسبين وسيعلن عنها بعد التشاور والتعاون مع كافة القوى الوطنية الفاعلة على الساحة الأردنية، وذلك في ظل تجاهل الدولة في التعامل مع قضية معان وأزمتها وعدم إستيعابها وإدراكها لخطورة الموقف المتأزم في المحافظة الجنوبية.

وبين عدد من أعضاء لجنة معان أن الدولة لم تستجب لنداءاتهم ولا لنداءات المؤازرين ممن إلتقوا بهم خلال الفترة الماضية، موضحين أن الإحتقانات زادت بعدما بات واضحا أن الدولة لا تأبه لقضية معان وأهلها.

وقرر المجتمعون تسمية الإعلامي عبدالناصر الزعبي كمقرر للجنة العشائر ووجهاء المحافظات وضابط ارتباط مع لجنة معان للتنسيق حول كل المستجدات وطالبوا بهيكلة لجنة موحدة برئاسة رئيس بلدية معان بحيث تظم أعضاء لجنة أهالي معان وتظم ضباط ارتباط لكافة اللجان والهيئات الراغبة بالمشاركة ومؤازرة معان وأهلها.
تابعو الأردن 24 على google news