2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ظاهر عمرو يحتفل بوفد عالمي من 41 جامعة يمثلون 21 دولة

ظاهر عمرو يحتفل بوفد عالمي من 41 جامعة يمثلون 21 دولة
جو 24 : احتفل مساء امس الاربعاء الموافق لتاريخ 23/04/2014 السيد ظاهر احمد عمرو ( امين عام حزب الحياة الاردني و مدير جمعية ظاهر عمرو العلمية للإبداع و التميّز ) في بيته بوفد عالمي مكون من اكثر من 100 شخصية اكاديمية عالمية تحمل درجة الدكتوراه يمثلون 41 جامعة عالمية من 21 دولة .


و قد رحب السيد ظاهر عمرو بالمشاركين في حفل العشاء و ألقى كلمة قصيرة عبر فيها عن بالغ سعادته و ترحيبه بوجود المشاركين و الضيوف , مستشهدا بالآية الكريمة ( يا ايها الناس انا خلقناكم من ذكر و انثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) , و شرح لهم عن دور و مكانة الاردن الاستراتيجية و قدم لهم صورة للمواطنة التي ما زالت و ستبقى محتفظة بهويتها الاصلية ( فلسطين ) و اوضح انه لا يوجد لنا عدو في هذه الدنيا الا من يظلنا و يحتل ارضنا , كما اشار الى ان له امهات إثنتين ... ام ولدته و هي فلسطين و ام ربته و هي الاردن , لانه خرج من وطنه فلسطين مسقط رأسه و مسقط راس أجداده و مقدساتهم , فاي ظلم أكبر من ذلك . و اختتم قوله بانه لن ينتهي العداء إلا بانتهاء الظلم .


و بعد ذلك القى المهندس شريف عمرو المتخصص بالاثار و السياحة كلمة ترحيبية بالمشاركين و الضيوف رحب بوجودهم داخل الاردن و قدم شرحا وافيا لهم حول الحقبات التاريخية التي مرت على الاردن منذ فجر التاريخ .
ثم ألقى رئيس المؤتمر الدكتور محمد القضاة كلمة اشاد فيها بالمضيف و رحب فيها مجددا بالمشاركين و الضيوف .


و بعد حفل العشاء قام السيد ظاهر احمد عمرو بتكريم المشاركين و الضيوف بشهادات تقديرية بمناسبة تشريفهم لبيته بالاضافة الى تقديم هدية لكل مشارك و ضيف تمثلت بنسخة من كتابه الاخير " حياتي من قاع الفشل و محاولة الانتحار إلى ..... الاستقرار " .


و من الجدير ذكره ان المشاركين الممثلين لـ 41 جامعة عالمية من 21 دولة كانوا قد انهوا مؤتمرهم السنوي الاول بعنوان : المؤتمر الدولي الاول لتعليم اللغة العربية , و الذي انعقد في مركز اللغات داخل الجامعة الاردنية بتاريخ 22/04/2014 .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير