jo24_banner
jo24_banner

معان ..اصابة 3 مواطنين في اشتباكات ليلية "صور و اسماء "

معان ..اصابة 3 مواطنين في اشتباكات ليلية   صور و اسماء
جو 24 :

علاء الذيب - شهدت محافظة معان بجنوب المملكة حالة من الإحتجاجات إثر مقتل أحد المواطنين "قصي الإمامي" على أيدي قوات الدرك قبل ثلاثة ايام

وتفاقمت الامور في المدينة إحتجاجاً على سياسة الأجهزة الامنية بالتعامل مع الموقف ، الى ان وصلت الى العصيان المدني الذي دعت اليه بلدية معان ببيان أصدره رئيسها "ماجد الشراري" قبل ثلاثة ايام.

وشهد في الاثناء دوار أسماء الله الحسنى هذه الأثناء لإطلاق عيارات نارية كثيفة مجهولة المصدر .

واكد شهود عيان لjo24 أن 3 مواطنين تعرضوا لإصابات في الإشتباكات التي حصلت وتم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي. و المصابون هم : محمد ابو عجم (في القدم) و محمد سعود الشاويش واخيرا فرج كزي (اصابات في البطن والظهر ويخضع لعملية جراحية)

وأكد مصدر طبي رفع حالة التأهب بمستشفى معان الحكومي تحسبا لأي طارئ.

هذا وإنسحبت قوات الدرك من محافظة معان وتمركزت على أطراف المدينة،وقامت دوريات تابعه للبحث الجنائي بالتدقيق على بعض المركبات وهويات المواطنين.


على صعيد متصل أصدرت بلدية معان مساء اليوم بياناً أوضحت فيه أن ما تشهده محافظة معان من احداث داميه ما هو إلا إستنزاف لدماء أبناء الوطن ومقدراته وهو ما يرفضه العقل والدين وأضاف البيان أن البلدية تفتح ابوابها لكل مصلح غير مثير للفتنة.

حيث من المقرر غداً أن يقود النائب السابق غازي ابو جنيب الفايز والدكتور احمد عويدي العبادي جاهة مؤلفة من شيوخ العشائر إلى مضارب معان لتهدأة الأوضاع هناك.

..

 

..

 

..

 

..

 

..

تابعو الأردن 24 على google news