2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

د. بني هاني يؤكد العزم على حل مشكلة المواصلات في "الهاشمية"

د. بني هاني يؤكد العزم على حل مشكلة المواصلات في الهاشمية
جو 24 :

أكد الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية خلال حفل استقبال الطلبة المستجدين أن الجامعة تسعى لتقديم كافة الخدمات والاحتياجات التي تسهم في توفير بيئة تعليمية مثلى تسهم في تقديم تعليم نوعي للطلبة، إضافة إلى سعي الجامعة لحل كافة التحديات التي تواجه طلبة الجامعة وخاصة مشكلة المواصلات بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع النقل البري والجهات الأخرى ذات العلاقة، وإعادة النظر بأسعار السلع والخدمات المقدمة في المطاعم والأكشاك في الجامعة، وتوفير كافة الاحتياجات التعليمية والخدمية التي يحتاجها الطلبة.

وكان الدكتور بني هاني قد ألقى كلمة أكد فيها على أهمية استثمار الحياة الجامعية كونها المرحلة الأجمل والأهم في حياة الطالب بكل ما هو مفيد ونافع، والتقيد بالتعليمات والأنظمة التي تحكم الطلبة والعاملين في الجامعة.

من جانبه أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف عليمات أن العمادة هي بيت الطلبة وهي الجهة المسؤولة عن رعاية الطلبة واستقبال شكاويهم وملاحظاتهم واستفساراتهم، داعيا الطلبة للانخراط في نشاطات العمادة المتنوعة الفنية والثقافية والرياضية والتطوعية والتدريبية، قائلاً إن العمادة هي الفضاء الأرحب لممارسة النشاطات وإطلاق الطاقات واستثمار الإبداعات من خلال المسرح، والمرسم، ومكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي، وخدمات الإرشاد النفسي والاجتماعي، وصالات النشاط الرياضي المتعددة، وقاعات الانجاز والتدريب، وهي كذلك المكان الأنسب لإطلاق المبادرات الطلابية.

وتضمن الحفل إقامة عرض رياضي نظمته دائرة النشاط الرياضي اشتمل عروضاً في رياضة التايكوندو قدمها مجموعة من طلبة الجامعة.

كما تخلل الحفل وصلات غنائية قدمتها فرقة اللوزيين وشملت أغاني تراثية وشعبية نالت إعجاب الحضور.

كما تم توزيع إعلانات "بوسترات" تدعو طلبة الجامعة للمسارعة في الحصول على البطاقة الانتخابية من خلال مكتب استقبال طلبات الحصول على البطاقات الانتخابية في عمادة شؤون الطلبة.

ويستمر حفل استقبال الطلبة المستجدين حيث سيقام يوم غد الأربعاء حفل DJ في باحة عمادة شؤون الطلبة، ويتم الإعلان عن دورات مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي، وعقد سلسلة دورات تدريبية لتنمية المهارات الشبابية يلقيها عدد من المتطوعين من داخل الجامعة وخارجها من خلال مكتب صندوق الملك عبدالله.

ويخصص يوم الخميس يوما رياضيا بمشاركة فرق رياضية من جامعة اليرموك حيث تقام مباراتا خماسي كرة قدم، وكرة سلة، إضافة إلى حفل فلكلور شعبي على مسرح الكرامة في عمادة شؤون الطلبة.

تابعو الأردن 24 على google news