jo24_banner
jo24_banner

البرتغال تواجه التشيك في مباراة تبدو متكافئة بين الطرفين

البرتغال تواجه التشيك في مباراة تبدو متكافئة بين الطرفين
جو 24 : يحتضن الملعب الوطني في مدينة وارسو (بولندا) يوم الخميس مباراة الدور ربع النهائي بين جمهورية التشيك والبرتغال. لقاء حياة أو موت بالنسبة للبرتغاليين الذين يصلون لهذه المباراة مع نقطة إيجابية وحيدة وهي الحالة الجيدة لكريستيانو رونالدو وخصوصا ذهنيا حيث استرجع الثقة التي لم يتوفر عليها في اولى المباريات باليورو ولكن الهدفين الذي سجلهما ضد هولندا شهدت عودة افضل نسخة لابن ماديرا.
وفي المقابل، بدون شك سيعول انصار المنتخب التشيكي على واحد من أفضل حراس المرمى في العالم وهو بيتر تشيك. الذي سيحاول إيقاف مهاجم ريال مدريد.
وفي أذهان كل جماهير البلدين، الدور ربع النهائي من كاس الامم الأوروبية 1996. عندما سجل المنتخب التشيكي هدفا رائعا بضربة مقص من الاعب “كاريل بوبورسكي” حيث اخرج السيليساو الأوروبي من البطولة، البرتغاليون متحفزون حاليا للانتقام والحصول على تذكرة الى الدور نصف النهائي من كأس الامم الاوروبية 2012.
وسيكون حكم المباراة هو الإنجليزي هاوارد ويب (من مواليد 14 يوليو 1971 في روثرهام)، وهو حكم دولي منذ عام 2005 وأيضا رقيب شرطة. وهذه هي مباراته الثالثة التي سيقودها في هذه البطولة، وقد ادار مباراة للمنتخب التيشيكي ضد روسيا حيث عرفت هزيمة كبيرة لزملاء بيتر تشيك بنتيجة 4-1.
تابعو الأردن 24 على google news