jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينياً في الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينياً في الضفة الغربية
جو 24 : اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 12 مواطناً من مناطق مختلفة بالضفة الغربية بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: "إن الاحتلال اعتقل ثلاثة شبان من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، واقتحمت بلدة قباطية بالمحافظة".

وأضافت المصادر أن المعتقلين هم: فراس عبد العفو أبوبكر (20عاما)، ويوسف سامر يوسف القلق (19عاما)، ومحمد عمر مصطفى صلاح (19عاما) ، بعد إقتحام بلدة يعبد ومداهمة وتفتيش منازل ذويهم.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوّات الاحتلال أربعة طلبة منهم ثلاثة جامعيين في مداهمات واقتحامات شنّتها في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل بالضّفة الغربية.

وأفاد منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان ببيت أمر محمد عوض أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت: نور نواف أحمد صبارنة (18عاماً) وهو طالب ثانوية عامة (توجيهي) ويوسف محمود خليل صبارنة (20 عاماً) الطالب في الجامعة الأهلية ببيت لحم، ومحمد إبراهيم محمد عرار (20 عاماً) طالب في جامعة بوليتكنك فلسطين، وعمرو جميل أحمد العلامي (20 عاما) الطالب في الجامعة المفتوحة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال داهمت البلدات بعشرة آليات عسكرية ما بين ناقلات جنود وجبات الساعة الثالثة والنصف فجرا، واقتحمت عددا من منازل المواطنين وفتّشتها قبل اعتقال الطلبة الأربعة.

الى ذلك أفاد مدير نادي الأسير في قلقيلية لافي نصورة اليوم الثلاثاء، أن قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجرا بلدة كفر قدوم قضاء قلقيلية واعتقلت خمسة مواطنين، وهم كل من مراد شتيوي الناطق الإعلامي لمسيرة كفر قدوم ومنسق الحملة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان، إضافة إلى كل من: أحمد مفيد شتيوي، مصطفى اشتيوي، وئام برهم، رسلان علاء الدين جمعة. فلسطين اليوم
تابعو الأردن 24 على google news