jo24_banner
jo24_banner

صندوق الزكاة يوزع 10 الاف طرد تمويني على لجان الزكاة

صندوق الزكاة يوزع 10 الاف طرد تمويني على لجان الزكاة
جو 24 : وزع صندوق الزكاة التابع لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اليوم بالتعاون مع ائتلاف الخير "ابو صوفة وقرمان" خمسة الاف طرد تمويني على لجان الزكاة التابعة للصندوق، اضافة الى خمسة الاف طرد كان الصندوق قد وزعها على هذه اللجان بداية الشهر الحالي.

وقال مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة محمد اللوزي ان هذا النشاط يأتي ضمن التعاون والشراكات التي يسعى اليها صندوق الزكاة مع المؤسسات والهيئات الخيرية والافراد لدعم نشاطاته وبرامجه المختلفة.

وقال مدير عام ائتلاف الخير "محمد غازي" ابوصوفة ان الزكاة فريضة ركن اساسي في ديننا الحنيف والمال مال الله ونحن مستخلفون فيه وعلينا ان نؤدي حق الفقراء والمحتاجين في هذا المال، داعيا المحسنين والاثرياء لتأدية زكاة اموالهم وصدقاتهم لصندوق الزكاة، لتمكينه من تنفيذ البرامج والمشروعات المختلفة سواء أكانت تأهيلية او تدريبية او انتاجية او خيرية لصالح الفقراء والمعسرين.

يذكر ان ائتلاف الخير قدم ما يقارب من مئة الف طرد غذائي هذا العام لصندوق الزكاة، بكلفة بلغت 1,250 مليون دينار.

ويأمل صندوق الزكاة من المؤسسات والهيئات الخيرية والافراد ان يحذوا حذو هذا الائتلاف لرفد الصندوق بالمساعدات النقدية والعينية والمساهمة في تنفيذ برامج الصندوق المختلفة خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

على صعيد متصل تفقد اللوزي مستشفى المقاصد الخيرية التابع للجنة زكاة حي نزال والذراع الغربي، واطلع على سير العمل فيه واجتمع بمدير المستشفى وعدد من اعضاء مجلس الادارة وتم مناقشة الامور التي من شأنها تطوير العمل والنهوض بالمستشفى.
تابعو الأردن 24 على google news