jo24_banner
jo24_banner

الشرطة الإسبانية تطلق سراح المشجع قاذف ''الموزة'' على ألفيش

الشرطة الإسبانية تطلق سراح المشجع قاذف الموزة على ألفيش
جو 24 : أطلقت الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، سراح المشجع الشاب الذي قذف ثمرة موز تجاه البرازيلي، داني ألفيش (أسمر البشرة)، لاعب فريق برشلونة، خلال مباراة الفريق الكتالوني وفياريال في الدوري، وذلك بعد إدلائه بأقواله.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الإلكتروني، اليوم، أنه تم إطلاق سراح المشجع بعد إلقاء القبض عليه أمس.

وبحسب الصحيفة، وجهت الشرطة إلى المشجع تهمة انتهاك المادة 510 من القانون الجنائي التي تدين من "يحض على العنصرية والكراهية أو العنف ضد جماعات أو اتحادات لأسباب عنصرية"، إضافة إلى اتهامات أخرى لم يتم الكشف عنها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم إطلاق سراح المشجع بشكل مشروط، حيث إنه سيتم استدعاؤه لاستكمال التحقيق خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي فيما يتعلق بمحاكمته من عدمه.

وأعلن نادي فياريال، الإثنين الماضي، حرمان المشجع الذي قام بتصرف وصف بأنه "عنصري" تجاه ألفيش، من دخول ملعبه المادريجال (شرق) مدى الحياة.

وأصدر النادي بيانا قال فيه إن "فياريال يرغب في الإعلان عن أسفه ورفضه للتصرف الذي وقع خلال مباراة برشلونة، والتي ألقى خلالها مشجع شيئا (ثمرة موز) على أرض ملعب المادريجال، وبفضل قوات الأمن والتعاون المثالي من قبل الجماهير تمكن النادي من التعرف على مرتكب الواقعة وقرر سحب كارنية (بطاقة) العضوية منه وحرمانه من الدخول الملعب مدى الحياة".

ومضى قائلا إن"فياريال يسعى إلى ترسيخ مبادئ للمساواة والروح الرياضية واللعب النظيف داخل وخارج الملعب، ورفضه للعنف أو التمييز أو العنصرية".

وألقى المشجع ثمرة الموز بينما كان ألفيش يستعد لتوجيه ركلة ركنية، فما كان من اللاعب إلا أن التقط الثمرة من على الأرض وأكلها.

وانتهت هذه المباراة، الأحد الماضي، بفوز النادي الكتالوني على فيال ريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 84 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر.

بينما يحتل فياريال المركز السابع برصيد 52 نقطة.
(الأناضول)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير