2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفايز لـ Jo24: مبادرة جديدة من النواب الحاجبين للثقة .. الأحد

الفايز لـ Jo24: مبادرة جديدة من النواب الحاجبين للثقة .. الأحد
جو 24 :

منار حافظ - يبدأ النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة مؤخرا اجتماعهم الأحد المقبل، وذلك للتباحث فيما يتعلق بالمستجدات وآليات الإصلاح ومحاربة الفساد.

وبحسب ما أكدته النائب هند الفايز لـ Jo24 فإن اجتماع النواب هو بداية لانطلاق مبادرة جديدة تهدف للضغط على الحكومة ووقف ممارساتها السلبية ومطالبتها بمحاربة الفساد.

ومن ناحية أخرى لفتت النائب الفايز إلى أنها ستقوم في الأيام القليلة المقبلة بزيارة إلى محافظة معان مع وفد نيابي للإطلاع بشكل مباشر على صورة الوضع هناك خاصة بعد الأحداث الأخيرة، في محاولة لإيجاد حل لقضاياهم.

يذكر أن الفايز كانت قد أشارت في وقت سابق إلى نية النواب الحاجبين للثقة الإعلان عن إئتلاف نيابي في لهم في الأيام المقبلة، وتاليا أسماؤهم :

" يحيى السعود، عساف الشوبكي، عبد الجليل الزيود العبادي، عدنان السواعير، عبد الله عبيدات، ياسين بني ياسين، خالد الحياري، محمود الخرابشة، بسام المناصير، مصطفى ياغي، مصطفى الرواشدة، طارق خوري، عبد الكريم الدغمي، ابراهيم الشحاحدة، محمد السعودي، علي السنيد، محمد الرياطي، تمام الراطي، ميسر السردية، هند الفايز، محمد الحاج، زكريا الشيخ، رولا الحروب، خميس عطية، عبد المجيد الأقطش، حسن عبيدات، مصطفى شنيكات، رائد الخلايلة وأمجد المجالي".

تابعو الأردن 24 على google news