2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

السعودية: سوء التنظيم يحرم النعيمة من حضور افتتاح "الجوهرة" ويبقيه على "الرصيف"!

السعودية: سوء التنظيم يحرم النعيمة من حضور افتتاح الجوهرة ويبقيه على الرصيف!
جو 24 : تأخر وصول مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوبيز كارو وضيوف شركة أرامكو القادمين من خارج مدينة جدة، لحضور المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، الخميس.

وعلمت سبق ان المدرب اضطر المدرب لمتابعة المباراة عبر الأجهزة الذكية داخل الحافلة التي تقله وعدد من ضيوف أرامكو، وتشير المعلومات إلى أن المدرب وضيوف النهائي نقلوا من مطار الملك عبدالعزيز بواسطة حافلة وكان مقرراً وصولهم إلى المدينة الرياضية منذ وقت مبكر، ولكن قضوا غالبية الوقت منذ الساعة الخامسة والنصف، وحتى بداية المباراة النهائية داخل الحافلة قبل أن يصلوا بعد أكثر من ٢٠ دقيقة من بداية اللقاء، وذلك نتيجة ضعف تنظيم وصول الضيوف للمدينة الرياضية.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل حرم سوء التنظيم كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً صالح النعيمة والإعلامي عبدالعزيز العيد وعدداً من الضيوف، من حضور افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة رغم وصولهم لمحافظة جدة بدعوات رسمية.

واضطر عدد من الضيوف إلى البقاء خارج الملعب فيما التقطت صوراً توضح جلوس النعيمة والعيد على أرصفة المواقف بعد حرمانهم من الدخول.

يذكر أن النعيمة كان قائد المنتخب السعودي لما كان الأخضر مرعب آسيا، وهو من رفع كأس آسيا.. وتفاجأ النعيمة من الترتيبات التي منعته من دخول ستاد الجوهرة.


(وكالات)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير