jo24_banner
jo24_banner

ريهانا تفوز بجائزة فنانة العام بثوب شفّاف وشفاه خضراء

ريهانا تفوز بجائزة فنانة العام بثوب شفّاف وشفاه خضراء
جو 24 : لا شك بأن النجمة ريهانا تعرف تماماً كيفية سرقة الأضواء، حتى لو كان ذلك يعني وصولها متأخرة بعض الشيء! هذا هو بالضبط ما فعلته النجمة، البالغة من العمر 26 عاماً، لدى وصولها إلى حفل مكان توزيع جوائز iHeartRadio الموسيقية في قاعة المزار في لوس أنجلس مساء أمس، حيث ارتدت فستاناً شفّافاً من دار جيفنشي ومن تصميم ريكاردو تيسكي الذي أثنى بدوره على تصفيفة شعرها! وبدءاً من الشفاه الخضراء وصولاً إلى سترة من الجلد، لم يعد من الممكن أن ينكر أحد حقيقة أن ملابسها كانت معقّدة، بل على العكس خاصة مع الأكسسوارات التي وضعتها من تشكيلة نيل لين.

ريهانا، فازت في هذا الحفل بالعديد من الجوائز وهي:

فنانة العام، أفضل أغنية: "Stay"، أفضل أغنية عن فئة الهيب هوب وR&B: "Pour It Up"، أفضل إطلالة عسكرية لفنانة: ريهانا البحرية.

إطلالة ريهانا هذه أثارت إهتمام الجميع، خاصة مع ملابسها المثيرة التي تتنافس مع اللوك الجديد التي اعتمدته، فقد عمدت إلى تغيير أحمر الشفاه المعتمد لديها واستبدلته بآخر باللون الأخضر الداكن. وبالتأكيد، فإن اعتماد الشفاه الخضراء ليس أمراً سهلاً، ولكن بفضل ثقتها بنفسها، تمكّنت ريهانا من القيام بذلك!

ويبدو أن ريهانا ذاهبة باتجاه لفت الأنظار أكثر فأكثر، لذا فقد بالغت في وضع الأكسسوارات، إذ ارتدت قلادات وأقراطاً من نيل لين، في حين اختارت الأساور من نيكوس كوليس، والخواتم من قبل لوري رودكن، نيكوس كوليس، ولين بان. أما حذاؤها فقد كان مختلفاً عن ملابسها واختارته من مانولو بلانيك.

ما رأيك في اللوك الجديد الذي اعتمدته ريهانا؟ هل بالغت في إطلالتها؟ وماذا تشعرين تجاه أسلوبها الجديد؟


تابعو الأردن 24 على google news