jo24_banner
jo24_banner

الوحدات يقترب من التتويج بعد "صعقه" العربي في إربد

الوحدات يقترب من التتويج بعد صعقه العربي في إربد
جو 24 : استعاد فريق الوحدات عافيته اليوم ووسع الفارق النقطي بينه وبين أقرب المطاردين وبات الأكثر قربا من عتبة التتويج والفوز بلقب دوري المناصير للمحترفين، وذلك بعد أن (صعق) فريق العربي بهدف الفوز الثمين وتغلب عليه 2-1 من المباراة التي شهدها ملعب الحسن بإربد في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر وانتهى شوطها الأول للوحدات 1-0.

وبعد إطلاق صافرة النهاية حاول عدد من الإداريين التهجم على الحكم عمر المعاني لكن تدخل رجال الأمن حال دون الوصول للطاقم التحكيمي، كما شهدت النهاية نزول بعض افراد من الجمهور إلى أرضية الملعب.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 36 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد العربي عند النقطة 16 وبقي في المركز قبل الأخير.

وتقدم فريق الصريح خطوة مهمة للأمام بعد أن تجاوز نظيره المنشية 2-0 في المباراة التي اقيمت بينهما أمس ايضا على ملعب الأمير هاشم، وبذلك يرفع الصريح رصيده إلى 19 نقطة متساويا بنفس الرصيد مع المنشية.

وكان شباب الأردن تعادل مع مستضيفه ذات راس 1-1 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر، والتي أقيمت بينهما يوم أول من أمس على ملعب الكرك، فأصبح رصيد ذات راس 27 نقطة وشباب الأردن 22 نقطة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير