jo24_banner
jo24_banner

مدرب ليفربول يطالب بتجديد عقد جيرارد

مدرب ليفربول يطالب بتجديد عقد جيرارد
جو 24 : أكد المدرب الأيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول أنه سيطالب إدارة النادي بتجديد عقد ستيفن جيرارد قائد الفريق موسما إضافيا ، مؤكدا على أهمية دور جيرارد مع " الريدز " ، وأن اللاعب يعد ركنا أساسيا في الخطة المستقبلية للفريق .

وينتهي عقد جيرارد ذو ال34 عامًا مع " الليفر " في صيف 2014 ، وأشار رودجرز عبر صحيفة " ليفربول إيكو " الإنجليزية إلى أن جيرارد ما زال قادرا على العطاء ، وسيطلب تجديد عقده مع الفريق موسما إضافيا ، ليبقى مع النادي حتى 2015 .

وأضاف المدير الفني لليفربول : " لقد كان جيرارد عنصرًا أساسيًا مع الفريق هذا الموسم ، وسيبلغ 34 عامًا بنهاية عقده ، إلا أنني متأكد أنه سيكون عنصرًا مهما في التشكيلة بالمستقبل ، لأنني بحاجة للاعب مثله يملك مواصفات القيادة داخل وخارج الملعب ".

وأتم برندان رودجرز: "هناك بعض الأندية ، خاصة الأندية الكبيرة ، تفضل الاستغناء عن لاعبيها الكبار بمجرد انتهاء عقودهم ، ولكن الوضع مختلف بالنسبة لجيرارد ، وأنا أحتاجه بشدة لمساعدتي في قيادة الفريق داخل الملعب " .

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة ، خلفه تشيلسي 78 نقطة ، ثم مانشستر سيتي 77 نقطة ، وتتبقى للأخير مباراة مؤجلة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير