2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اجتماع لرؤساء الأندية الرياضية والثقافية في معان

اجتماع لرؤساء الأندية الرياضية والثقافية في معان
جو 24 : قاسم الخطيب - عقد رؤساء الاندية الرياضيه في محافظة معان اجتماعا مساء امس في مبنى المحافظة لمناقشه وضع الانديه الثقافيه والرياضيه الحالي والخطط المستقبليه للنهوض بواقعها .

وفي بدايه الاجتماع رحب رئيس نادي معان الثقافي الرياضي علي الطبيري كريشان برؤساء الاندية الرياضيه المشاركة بالاجتماع مثمنا لهم هذه اللفته الكريمة بعقد مثل هذه الاجتماعات التي من شانها رفع سويه الاندية الرياضية والثقافية بالمدينة والبادية .

وتحدث كريشان عن وضع الاندية الرياضيه والثقافية الحالي ودورها في ظل تقصير المجلس الاعلى للشباب والشركات العامله بالمحافظة في دعمها .

مؤكدا كريشان على ضرورة دعم المجلس الاعلى للشباب والشركات للاندية بالمحافظة والبادية لتتمكن من اداء واجبها ورسالتها في مختلف نواحي الحياة الاجتماعية والثقافية وغيرها من خلال تخصيص مبالغ ماليه في موازنتاها من شانها تقديم الدعم الكافي للاندية لتقوم بواجبها بخدمة القطاع الشبابي بالمحافظة .

واكد المجتمعون على ضرورة تشكيل لجنه من رؤساء البلديات والأندية الرياضيه بالمحافظة لتقوم ببحث المشاكل والقضايا التي تهم القطاع الشبابي فيها كقضية المعتطلين عن العمل لإيجاد الحلول الناجعة للتعامل معها .

مشيرين الى ضرورة انشاء مشاريع تنموية حقيقية بالمدينة تساهم في دفع العجله الاقتصادية وتوفير فرص عمل لابناءها فقد عانت معان من فشل عدد من المشاريع كمصنع الزجاج والمقالع والمحاجر وغيرها والتي جاء انشائها على حساب البينه التحتية بالمدينة ،مشددين على ضرورة قيام الحكومه بالتفرقة بين المشاريع التنموية والمشاريع الخدماتية .

من جهته قال رئيس بلديه معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب ان من ابرز المشاكل التي تعاني منها المحافظة هي الاهمال والتقصير الحكومي المتعمد الذي انعكس سلبا على واقع الاندية الرياضيه فيها .

واضاف ان ما شهدته معان مؤخرا من احداث واستفزازات امنية وتقارير مغايرة للحقيقة صادرة من الحكومه المحليه والتي جعلت المدينه كبؤرة للإرهاب مشوهة الصورة الجميله لواقع وتاريخ المدينه المعروف للقاصي والداني حتم علينا ان نطالب بتغيير الحكومة المحليه بطاقمها الكامل لتستوفي معان حقها سواء بالتعيينات بالمناصب العليا واستغلال الكفاءات المييزة فيها .

واجمع الحاضرون على ضرورة ايجاد الحلول الحقيقة لمشاكل المدينه والمحافظة والتعامل معها بمصداقيه عاليه باعتبار ان معان جزء لا يتجزأ عن هذا الوطن وقدمت في سبيله العديد من الشهداء .
تابعو الأردن 24 على google news