2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الجبيهة الترويحية" تفتح أبوابها لاستقبال زوارها

الجبيهة الترويحية تفتح أبوابها لاستقبال زوارها
جو 24 : أعلنت مدينة الجبيهة الترويحية التابعة لأمانة عمان عن فتح أبوابها أمام اهالي وزوار مدينة عمان وطلبة المدارس والجامعات والمجموعات .


وبدأت المدينة وفقا لمديرها المهندس فواز النجداوي، باستقبال روادها بعد الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الفنية للالعاب والتأكد من سلامتها وجاهزيتها وبرمجتها وتهيئة الموقع بشكل يتلائم وطبيعته المتميزة وبأجوائه السياحية الترفيهية .


وقال النجداوي " أن مدينة الجبيهة تُعد مركزاً ترفيهياً متكامل يخدم اهالي وزوار مدينة عمان في بيئة آمنة ومريحة وملائمة يومياً من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشرة ليلاً وأيام العطل الرسمية والجمع " .
ولفت إلى أن موقع "الجبيهة الترويحية" يمتاز بسهولة الوصول اليه فضلا عن توفر كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار بما فيها مواقف السيارات والتي تتسع لنحو 250 مركبة إضافة لشارع الخدمات والذي يتسع لـ 100 باص .


وبين المهندس النجداوي أن اسعار الدخول للمدينة يبلغ ثلاثة دنانير للشخص الواحد ضمن المجموعات والتي تحصل على خصومات تشجيعية وشاملة لثمانية العاب، في حين تبلغ اسعار الدخول للأفراد خمس دنانير شاملة لثمانية العاب ايضاً .
وأضاف أن دخول الجمعيات الخيرية ومراكز الايتام وذوي الرعاية الخاصة يكون بأجور رمزية بسيطة جداً "شبه رمزية" .


وتشتمل مدينة الجبيهة الترويحية البالغة مساحتها 56 دونماً على "23" لعبة كبيرة لمن تزيد اعمارهم عن "14" سنة، و"12" لعبة لما هم دون سن الرابعة عشرة بالاضافة لوجود نحو ثمانية العاب المجانية للأطفال، بحسب المهندس النجداوي .
وحسب الاحصاءات الرسمية لإدارة المدينة، فأن عدد زوارها في عطلة نهاية الأسبوع يتراوح ما بين ( 2000- 2500) زائر ، و "1000" زائر في الأيام العادية .


تابعو الأردن 24 على google news