jo24_banner
jo24_banner

الكويت : «بدون» عدَّل وضعه إلى الجنسية الأردنية متهم رئيسي في عملية سطو مسلح

الكويت : «بدون» عدَّل وضعه إلى الجنسية الأردنية متهم رئيسي في عملية سطو مسلح
جو 24 : نشرت صحيفة القبس الكويتية مساء السبت خبرا مفاده ان الاجهزة الامنية الكويتية،داهمت، منزل مشتبه فيه بمنطقة الصليبية، لكنها فوجئت برد واطلاق نار كثيف من قبل المشتبه فيه، وهو «بدون» عدل اوضاعه الى الجنسية الاردنية.
واضافت الصحيفة انه وبعد تبادل لاطلاق النار، تمكنت قوات الأمن من اقتحام المنزل واقتياد المتهم الى جهة التحقيق، حيث يشتبه في انه الرأس المدبر لجريمة السطو المسلح في سوق الفرضة. وتبين ايضاً ان المعتقل من ارباب السوابق، ومن اهم تجار المخدرات في المنطقة. وقد عثر داخل منزله على 4 قطع سلاح من نوع كلاشينكوف وطلقات نارية.
كما اعتقلت قوات الامن شخصين من «البدون»، ومواطنا، يشتبه في تورطهم ايضاً، في جريمة السطو الاسبوع الماضي، وذلك خلال مداهمات في أماكن متفرقة.

وفي التفاصيل حاول المشتبه فيه، بعد تبادل إطلاق النار مع الأمن، الهروب من خلال ارتداء ملابس نسائية ونقاب.. لكن رجال الأمن كانوا له بالمرصاد.

تمكن رجال الأمن في محافظة الجهراء فجر امس من القبض على المتهم الرئيسي في قضية مقتل موظفين وسرقة 13 ألف دينار، في جريمة السطو المسلح التي شهدها السوق المركزي للخضار (الفرضة) بمنطقة الصليبية الأسبوع الماضي، وهو شاب من فئة «البدون» وعدل وضعه الى الجنسية الأردنية.

وتبادل المتهم اطلاق النار من سلاح كلاشنكوف مع عناصر الأمن، وتمت الاستعانة بالقوات الخاصة التي اقتحمت مسكنه للسيطرة عليه، حيث حاول المتهم خداعهم وارتدى ملابس نسائية (نقاب) حتى يتمكن من الهرب، الا انهم ضبطوه واكتشفوا حيلته قبل فراره، وعثروا داخل منزله على كمية كبيرة من المواد المخدرة، وعدد من الأسلحة والطلقات النارية، تم ارسالها الى الأدلة الجنائية لمطابقتها بالطلقات التي استخدمت في عملية السطو.
تابعو الأردن 24 على google news