jo24_banner
jo24_banner

سيناريوهات تعلن رجوع شفيع إلى عرين النشامى

سيناريوهات تعلن رجوع شفيع إلى عرين النشامى
جو 24 : أكدت عدة مصادر داخل أروقة الاتحاد الأردني وجود مساع جادة، تهدف إلى إعادة الحارس المخضرم عامر شفيع للذود عن مرمى منتخب النشامى، الذي تنتظره مشاركة مهمة في نهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا مطلع العام المقبل.

وبحسب هذه المصادر فإن عودة شفيع إلى صفوف المنتخب، وضعت لأجلها عدة سيناريوهات مقترحة، حتى إنها شبهت من قبل البعض وعلى سبيل الدعابة بالسيناريوهات التي تم اقتراحها لإعادة شخصية «أبو عصام» للمشاركة في الجزء المقبل من المسلسل السوري الشهير «باب الحارة».

وتأتي الرغبة غير المعلنة في إعادة عامر شفيع الى صفوف المنتخب، نظراً لما يتمتع به من حضور فني قل نظيره، وهو الذي يصنف بأنه أحد أفضل الحراس الذي أنجبتهم كرة القدم الأردنية، عدا عن كونه أحد أفضل حراس المرمى في القارة الآسيوية، إذ وضح جلياً مدى حاجة منتخب النشامى الماسة إليه في الآونة الأخيرة، بعدما تم استبعاده جراء خلافاته المتكررة مع المدير الفني حسام حسن، والتي أعقبها قيام شفيع بإطلاق تصريحات حادة هاجم فيها المدير الفني وطريقة تعامله مع اللاعبين.

إجهاض

وبإمكاننا التأكيد أن مسألة عودة عامر شفيع كانت قد طرحت أكثر من مرة في الفترة الماضية، لكن اللاعب أجهض هذه المحاولات بتصريحاته التي كان يدلي بها منتقداً حسام حسن، وهو ما آثار حفيظة الكثيرين ومن بينهم محبو اللاعب نفسه الذين يتمنون أن تطوى صفحة خلافاته مع المدير الفني إلى غير رجعة تحت شعار المصلحة العليا للنشامى.

وكان الاتحاد الأردني قد أصدر تعميماً صارماً لوح فيه باتخاذ عقوبات صارمة بحق من يتناول الجهاز الفني بالنقد غير البناء، ليجتث بهذا القرار اللغط الكبير الذي تسببت به تصريحات اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب.
البيان
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير