2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شباب يبتكرون موضات غريبة على مواقع التواصل الاجتماعي

شباب يبتكرون موضات غريبة على مواقع التواصل الاجتماعي
جو 24 : أغرب الموضات الشبابية التي حققت انتشاراً كاسحاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

1) صور Selfie(التصوير الذاتي)

على الرغم من إن تلك الظاهرة انتشرت بشكل ملحوظ في الماضي، إلا أنها عادت للانتشار بشراهة بعد أن قام نجوم "هوليوود" بالتقاط صور ذاتية متنوعة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليشمل الأمر بعد ذلك لاعبي كرة القدم والرؤساء والوزراء ومشاهير الفن والغناء، وحتى الطيارين العسكريين مثل قائد طائرة F16 الذي التقط صورة ذاتية أثناء تحليقه في السماء.

2) فتاة طوكيو الطائرة

الفتاة اليابانية "ناتسوميهاياشي" التي ابتكرت أسلوب تصوير مختلف، من خلال التقاط صور متنوعة لها في جميع أنحاء "طوكيو" في أوضاع معينة تجعلها تظهر في الصورة كما لو أنها تحلق في الهواء متحدية قوانين الرياضيات والفيزياء، مفهوم "ناتسوميهاياشي" في التصوير حقق نجاحاً مذهلاً في الانتشار، ولكن قليلين من تمكنوا من تقليد صورها بنفس الجودة والاحترافية.

3) الرقصات الغنائية

بعد النجاح المذهل الذي حققته مجموعة من الأغاني الموسيقية بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، مثل Gangnam Style لـPSY وHappy للمغني "فاريل وليامز" قام العديد من الشباب بتقديم نسخة مستوحاة من الفيديو الأصلي، مع اختلاف أماكن التصوير لتعبر عن ثقافة كل شعب وهو ما يؤكد مقولة إن الموسيقى توحد الشعوب.

4) لعق مقابض الأبواب

رغم إن الصور لا تحتوي على شيء مثير، فإنها جذبت انتباه الكثيرين باليابان، حتى أن التلفزيون الوطني الياباني قام بعرض تقرير عنها، وهي عن فتيات يقفن بجوار مقابض الأبواب ويلعقنها، فقط هذا ولا شيء أكثر!

5) الإصبع السائح

إنه إصبع يدور العالم دون أن يغادر مكانه، الفكرة ببساطة بدأتها فتاة من "كامبريدج" برسم وجه باسم على إصبعها وخلفه صور لمعالم سياحية شهيرة، وهو الأمر الذي انتشر سريعاً عبر الإنترنت وقلدها فيها الكثيرون.

6) الوجوه المعبأة في أكياس

واحدة من مشتقات الـSelfieإذا جاز التعبير، وهي لمجموعة من الصور تظهر فيها رؤوس المستخدمين وهي ملفوفة في أكياس حفظ الطعام.
تابعو الأردن 24 على google news