jo24_banner
jo24_banner

النسور لـ"نواب بني حسن": اجراءات رسمية لتبادل السفير العيطان

النسور لـنواب بني حسن: اجراءات رسمية لتبادل السفير العيطان
جو 24 : كشفت مصادر نيابية أن رئيس الوزراء، د. عبدالله النسور، أكد خلال لقائه نواب عشيرة بني حسن عن اجراءات رسمية لتبادل السفير الأردني المختطف في ليبيا، فواز العيطان، بالمعتقل الليبي محمد الدرسي.

وأشارت المصادر في حديث لـJo24 ان النسور أوضح للنواب خلال لقائهم في دار رئاسة الوزراء أن الحكومة تتفاوض بشكل رسمي مع الحكومة الليبية للافراج عن العيطان.

ومن جهته قال النائب مفلح الرحيمي لـJo24 ان النسور أبلغ النواب بتواصل المفاوضات مع الحكومة الليبية للافراج عن العيطان، إلا انها الأردن يبحث عن الضمانات لتسليم السفير قبل تسليمه أي مطلوب.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور استقبل في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاحد نواب عشيرة بني حسن واطلعهم على اخر التطورات المتعلقة بجريمة اختطاف السفير الاردني في ليبيا، فواز العيطان، والجهود الموصولة التي تبذلها الحكومة لضمان امنه وسلامته واطلاق سراحه.

وقال النائب وصفي الزيود في تصريح لـJo24 أن رئيس الوزراء اطلع النواب على إجراءات الحكومة المتعلقة بالقضية، حيث أكد حرص الدولة الأردنية على المستويات كافة وعلى رأسها الملك عبد الله الثاني في الحفاظ على حياة السفير والإفراج عنه بالسرعة القصوى.

ولفت الزيود أن النسور أشار للنواب لاتصالات الحكومة المباشرة مع السلطات الليبية، وأن القضية هي الشغل الأول والأهم للحكومة وتتابعها بأجهزاتها المختلفة.

وفي السياق ذاته اجرى الدكتور النسور اتصالا هاتفيا مع الشيخ نواف العيطان شقيق السفير فواز العيطان.
تابعو الأردن 24 على google news