jo24_banner
jo24_banner

فنانون على القائمة السوداء لبعض الدول

فنانون على القائمة السوداء لبعض الدول
جو 24 : تعرّف على قائمة الفنانين الممنوعين من دخول عدد من البلدان لأسباب متنوعة أبرزها السياسة.

براد بيت

لا يستطيع النجم "براد بيت" دخول الصين، وذلك بعد فيلمه الأخير الذي جرت أحداثه في التبت، والذي يكشف جرائم السلطات الصينية ويتحيّز لرؤية الـ"دلاي لاما"، الواقع أن جميع صنّاع الفيلم بلا استثناء تم منعهم من الدخول إلى الصين إلى الأبد.

باريس هيلتون

تم منع دخول "باريس هيلتون" إلى اليابان بسبب حملها عدداً من الغرامات من مادة الـ"كوكايين"، والتي اعترفت "هيلتون" بأنها تخصّها بعد أن تم العثور عليها في حقيبتها الشخصية وقت التفتيش.

سنوب دوغ

يحتل "سنوب دوغ" مرتبة عالية بسبب عدد البلدان التي منع من دخولها بسبب مشكلات تتعلّق بالمخدّرات، مثل المملكة المتحدة، وهولندا، ومؤخراً، النرويج، بسبب حمله مادة الـ"ماريغوانا".

مايلي سايرس

بعد سلوكياتها العجيبة لا يبدو من الغريب أن يتم منع "سايرس" من دخول عدد من بلدان العالم، مؤخراً تم منعها من دخول الصين، بسبب سخريتها العنصرية من شكل العينين الآسيوي.

أليك بالدوين

وجد "بالدوين" نفسه ممنوعاً من دخول الفلبين، بعد أن قال نكتة تتعلّق بنظام الزواج في هذا البلد، في برنامج The Late Show مع المذيع "ديفيد ليترمان"، وتسببت هيه النكتة في غضب العديد من المواطنين الفلبينيين.

ليدي غاغا

تم منع دخول "ليدي غاغا" إلى إندونيسيا لأداء حفلة هنا، وذلك بسبب التقاليد الدينية التي اعتبرت ما تقوم به "غاغا" مهيناً للدين الإسلامي، وأنها تدمّر العادات والتقاليد الخاصة بهذا البلد المتحفّظ.

بيونسيه

تم منع النجمة بيونسيه من الدخول إلى ماليزيا لأداء حفلة هناك،بسبب عدم احترامها للتقاليد الإسلامية، وحفلاتها التي تظهر فيها بأزياء ورقصات عارية.

آكون

تم منع دخول النجم "آكون" إلى سريلانكا بسبب تضمّن فيديو كليبّه الأخير على مشاهد اعتبرها المسؤولون السريلانكيون بمثابة سخرية من "بوذا" الذي يعتبر شخصية محترمة للغاية هناك.

فرقة "أواسيس"

تم منع فرقة "أواسيس" من دخول الصين بسبب تصريحاتهم المساندة للـ"دلاي لاما"، ومشاركتهم في حركات وحملات التحرر التبّتية، والتي تهدف إلى التحرر من السيطرة الصينية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير