jo24_banner
jo24_banner

صحيفة: "الاخوان" تتراجع عن فصل اعضاء "زمزم"

صحيفة: الاخوان تتراجع عن فصل اعضاء زمزم
جو 24 : أكد القيادي في المبادرة الوطنية للبناء «زمزم» وأحد الثلاثة الذين اتخذت المحكمة المركزية قرارا بفصلهم من صفوف جماعة الاخوان المسلمين الدكتور جميل دهيسات، ان المكتب التنفيذي للجماعة استأنف قرار فصلهم بنفسه، ما يعني ان المشكلة في طريقها الى الحل. وقال دهيسات لـ»الدستور» انه واثر الضجة الاعلامية التي اثيرت، امس الاول، حول انتهاء المدة القانونية لاستئناف قرار الفصل، تم ابلاغه بان المكتب التنفيذي قد استأنف قرار الفصل بنفسه الاسبوع الماضي.


واشار الى ان قرار الفصل الصادر بحقه وزملائه الدكتور رحيل الغرايبة والدكتور نبيل الكوفحي يتضمن بانه يحق للمشتكي وهو المكتب التنفيذي او المشتكى عليه استئناف القرار. واضاف ان عددا من قيادات الجماعة بالكرك ابلغوه بان المكتب التنفيذي قد استأنف القرار نيابة عنه، علما ان هذه الخطوة لم تحصل من قبل، لافتين الى ان الخطوة تهدف الى توحيد الصف واعتبار القرار بحكم الملغي الان.


واشاروا الى ان المراقب العام للجماعة الدكتور همام سعيد قال لهم «بشروا اخوانكم بانه لا توجد احكام ولا يوجد استئناف وان القضية بحكم المنتهية وان ذلك قرار تاريخي غير مسبوق في تاريخ الجماعة للحفاظ على وحدة الصف».الدستور
تابعو الأردن 24 على google news