2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اجتماع زوبيزاريتا وإنريكي تم بعلم تاتا

اجتماع زوبيزاريتا وإنريكي تم بعلم تاتا
جو 24 : ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنَّ مدرب نادي برشلونة الحالي تاتا مارتينيو كان على علمٍ بالإجتماع الذي حدث بين أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة و لويس إنريكي المدرب المستقبلي لبرشلونة بنسبة كبيرة في الموسم المقبل .

ووفقاً لما أوردته الصحيفة الكتالونية فإنَّ تاتا الذي يعلم بحتمية رحيله عن الفريق بعد الجولة الأخيرة من الليجا كان يعلم تماماً بأمر الإجتماع مع المدرب المقبل حيث جرى بينه وبين زوبيزاريتا حواراً أخبر من خلاله الأخير الأول بنية النادي إجراء محادثات من الآن مع إنريكي لخلاقته على رأس الإدارة الفنية للفريق .

وكان لقاء زوبيزاريتا مع إنريكي قبل ختام الموسم حتى قد أثار الكثير من الضجة في وسائل الإعلام الإسبانية التي تحدثت عن عدم احترام أظهره برشلونة لمدربه الحالي تاتا مارتينيو بيد أنَّ الصحيفة بتأكيدها على أنَّ زوبيزاريتا أخبر تاتا بهذا قبل الإجتماع ينفي كل ما تداولته الصحف .

وواجه تاتا في مسيرته مع برشلونة في هذا العام الكثير من الضغوط التي ألقت به في ختام الأمر خارج أسوار النادي الكتالوني بعد أن عجز عن قيادة الفريق لتحقيق أي لقب من الألقاب الثلاثة المهمة الليجا ، الكأس ودوري الأبطال ما كان قد انعكس بالنهاية على تصريحات تاتا نفسه الذي أكدَّ عدم استحقاقه فرصة أخرى في تدريب برشلونة بعد تعثر الفريق مؤخراً أمام خيتافي بالتعادل .

وقد ظهر تاتا في التدريبات الأخيرة للفريق بمزاج جيد للغاية دون أي ضغينة اتجاه أندوني زوبيزاريتا وفق ما أسهبت به الصحيفة في تقريرها لعلمه المسبق بأنَّ أيامه باتت معدودة على رأس الجهاز الفني للبلوجرانا .

وتأتي رغبة المدير الرياضي لبرشلونة بإجراء الحوارات مبكراً مع إنريكي بناءً على رغبة منه بأن يبدأ برشلونة خطوات التصحيح في الفريق مبكراً بعد أن قضى هذا الموسم واحداً من أسوأ مواسمه إن لم يكن الأسوأ فعلاً في السنوات الأخيرة .

بدوره رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو كان قد أخبر مجلس الإدارة في الإجتماع الذي جرى مساء الإثنين أنَّه طلب من زوبيزاريتا هذا الأمر وأنَّه على دراية تامة بما يحدث .
تابعو الأردن 24 على google news