jo24_banner
jo24_banner

السفارة السعودية توضح حقيقة مقتل مواطنها في الرابية

السفارة السعودية توضح حقيقة مقتل مواطنها في الرابية
جو 24 : نفت السفارة السعودية في الأردن الأخبار الواردة حول أسباب مقتل سعودي في منطقة الرابية بالعاصمة عمّان عبر عدد من وسائل الإعلام.

وأصدرت السفارة بيانا أكدت فيه أن يكون سبب مقتل السعودي الإثنين الماضي هو "تحرشه" بوالدة الجاني.

وتاليا نص البيان الذي وصل Jo24 نسخة منه:

"نظرا لما ﻻحظته السفارة السعودية في الأردن من تداول معلومات مغلوطة مخالفة للحقائق والمنطق تتعرض لسمعة المواطن السعودي المغدور "نبيل فرعون" الذي قتل في جريمة بشعة اكتشفت فجر اﻻثنين الماضي وماتناقلته هذه المواقع بأن سبب الجريمة هو تحرش المجني عليه بوالدة الجاني بما يخالف العقل والمنطق حيث يبلغ المجني عليه من العمر مايقارب السبعين بينما والدة الجاني في اواخر الستينات.

ولتوضيح الحقائق فان الجريمة حدثت بسبب خلافات سابقة بين الجاني والمجني عليه فقد تعود الجاني فصل التيار الكهربائي عنه بشكل مستمر ويوم الخميس الماضي حدثت مشاجرة بينهما نتيجة لذلك وقام الجاني بسحبه الى شقته - اى الجاني- وطعنه 94 طعنة ثم قام بنحره وتحفظ على الجثة في غرفة داخلية في شقتة لمدة 72 ساعة وبسبب كسر تعرض له الجاني لم يتمكن من التخلص من الجثة. وعندما داهم البحث الجنائي شقة الجاني وقام بتفتيشها حاول الجاني رمي الجثة من النافذة ولم يتمكن من ذلك وتم القبض عليه. واذ توضح السفارة حقيقة ماحصل فانها تهيب بالجميع التاكد من حقيقة المعلومات قبل نشرها وتداولها .

والله ولي التوفيق
سفارة خادم الحرمين الشريفين - عمان -اﻻردن
في 9/7/1435
الموافق8/5/2014"


تابعو الأردن 24 على google news