jo24_banner
jo24_banner

الزرقاء: اصابة طفلة بعيار ناري ....وطعن اخر في مشاجرة

الزرقاء: اصابة طفلة بعيار ناري ....وطعن اخر في مشاجرة
جو 24 : أصيبت طفلة تبلغ من العمر 9 أعوام مساء الخميس بمنطقة حي البترواي شارع "36" بمحافظة الزرقاء بطلقة عيار ناري بمنطقة الفخذ، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج. وقال مصدر أمني لـ"السبيل" إن عياراً نارياً طائشاً أدى إلى إصابة طفله تبلغ من العمر 9 اعوام، وحالتها العامة متوسطة.

وأضاف المصدر أن الإفادة الأولية من والد الطفلة تفيد بمرور موكب عرس أثناء تواجدهما في مكان الحادث، حيث شاهد والد الطفلة مركبتين تطلق العيارات النارية وقام بإعطاء مواصفاتهما للمركز الأمني. وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً موسعاً للوصول إلى مطلق العيارات النارية والتعرف على صاحب المركبة.

و في مكان اخر من نفس المحافظة اندلعت مشاجرة مساء الخميس بمنطقة الجبل الأبيض بمحافظة الزرقاء بين مجموعة تجمعهم علاقة نسب، أدت إلى أصابة أحدهم بطعنة بمنطقة الصدر.

وأفاد شهود عيان أن المشاجرة تجددت ايضاً بمستشفى الزرقاء الحكومي استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، ما أثار الذعر بمحيط المستشفى، وقد تمكنت الأجهزة الامنية المتواجدة في المكان من السيطره عليها.

وقال مصدر أمني أن حالة المواطن سيئة، وتم نقله الى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج. وأضاف المصدر أن الشخص الذي طعن المواطن قام بالفرار ولم يتم إلقاء القبض عليه بعد.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير