jo24_banner
jo24_banner

"الجيولوجيين" تبدأ الاقتراع على النقيب والاعضاء

الجيولوجيين تبدأ الاقتراع على النقيب والاعضاء
جو 24 : بدأت في مجمع النقابات المهنية في عمان ظهر اليوم السبت انتخابات نقابة الجيولوجيين لاختيار نقيب واعضاء مجلس النقابة للدورة العشرين ومدتها ثلاث سنوات.


وشهدت عملية الاقتراع التي بدأت عقب اجتماع للهيئة العامة اقبالا جيدا من الجيولوجيين الذين يحق لهم الاقتراع والبالغ عددهم 1022 جيولوجيا وجيولوجية.
واقرت الهيئة العامة خلال اجتماعها التقرير السنوي للنقابة عن العام الماضي والذي يشمل التقارير المالية للنقابة وصندوق التقاعد.


واشار التقرير المالي الى ارتفاع موجودات صندوق التقاعد وتحقيقه ارباحا بقيمة مليوني دينار خلال السنوات الثلاث من عمر المجلس.


وفي نهاية الاجتماع شكلت الهيئة العامة لجنة للإشراف على الانتخابات برئاسة مندوب وزير الطاقة الجيولوجي بسام الطراونة وضمت اربعة جيولوجيين.
ومن المقرر اغلاق صناديق الاقتراع عند الساعة السادسة مساء مع احتمال تمديدها لمدة ساعة في حال استمر الاقبال على صناديق الاقتراع.


ويتنافس في الانتخابات ثلاثة مرشحين على مركز النقيب و19 مرشحا لعضوية مجلس النقابة موزعين على ثلاث كتل هي الكرامة برئاسة المرشح لمركز النقيب صخر النسور وكتلة العمل والاستثمار برئاسة المرشح لمركز النقيب ابراهيم الطوباسي وكتلة البناء والتطوير برئاسة المرشح لمركز النقيب محمد ابوقديرة، فيما تنافس على عضوية المجلس المكون من ثمانية مقاعد كل من اسراء ابو محفوظ، ايسر الروسان، توفيق الضمور، ثائر المومني، جهاد الروسان، خالد المومني، خالد قطيش، خلدون ابو حميده، سائد ابو سنينه، صالح الامير، عبدالناصر ابوهنا، عزالدين وايناخ، فارس ذينات، ماهر جرار، محمد المحتسب، محمد علاونه، مضر العبادي، معتصم السليمان، نضال العطيات.
تابعو الأردن 24 على google news