2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شركات التخليص توقف التعامل مع شركة ميناء الحاويات

شركات التخليص توقف التعامل مع شركة ميناء الحاويات
جو 24 : قرر اصحاب ومدراء شركات التخليص وقف جميع اوجه التعامل مع الشركة التي تتولى ادارة ميناء الحاويات في العقبة بشكل تام وذلك اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء احتجاجا على الممارسات والإجراءات التي تطبقها الشركة وما ينجم عنها من اعاقة للعمل والإضرار بمصالح الشركات والتجار في مقابل رفع متواصل لبدل الخدمات وللرسوم.

بدوره أكد رئيس اللجنة النقابية للعاملين في شركات التخليص بالعقبة صلاح الشمايلة خلال الوقفة الاحتجاجية التي نفذها اصحاب ومدراء وعاملين في شركات التخليص بالعقبة تنديدا بالسياسة التي تتبعها شركة ميناء الحاويات وما ينجم عنها من اضرار بالغة تصيب كثير من القطاعات ذات العلاقة مشيرين الى ان ادارة الشركة تحكم وترسم وكما لو انها تعيش في عالم لوحدها لا يهمها سوى جني الارباح بعيدا عن ما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا للوطن واقتصاده وشعبه.

وبين مدراء الشركات بان قرارهم هذا جاء نتيجة لضرب الشركة عرض الحائط بمصالح البلد واتخاذها لقرارات وإجراءات بصورة منفردة دون التنسيق مع شركاء العمل لا سيما في مجال تنزيل وتحميل الحاويات والية المعاينة وسوء التنظيم بشكل تراكم منذ نحو ثلاثة اعوام الى ان وصل الامر الى درجة لا يمكن السكوت عليها او الاستهانة بها لوقوع اضرار كبيرة على كثير من القطاعات وفي مقدمتها القطاع التجاري وشركات التخليص من حيث زيادة الكلف وتعقيد الاجراءات والتأخير ومشاكل مع بقية الاطراف ذات العلاقة .

وبين مدراء الشركات بأنهم سيصدرون بيان صباح هذا اليوم يوضحون فيه موقفهم والأسباب التي ادت اليه والخطوات التي يرون بها الحل والخروج من الازمة بعيدا عن الاضرار بمصلحة البلد والمواطنين. "السبيل"
تابعو الأردن 24 على google news