jo24_banner
jo24_banner

هل تسبّب السياسة حرمان أصالة من المهرجانات؟

هل تسبّب السياسة حرمان أصالة من المهرجانات؟
جو 24 : عبّرت النجمة أصالة نصري، قبل يوم واحد عن تأييدها للمرشّح إلى الرئاسة المصرية عبد الفتاح السيسي، ووصفته بالمتّزن، الأمر الذي استفزّ عددًا كبيرًا من متابعيها على صفحات تويتر، الذين طلبوا منها الاعتذار، بل وصلت بهم الحال إلى شتمها. إلا أنّ النجمة المشاكسة دائمًا، والتي تسبح عكس بعض التيارات، قالت إنها لن تلغي أيّ أحد من متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي لإيمانها القويّ بالتغيير، وعبّرت عن تقبّلها للرأي الآخر، وطلبت من الناس تقبّل رأيها.

ويأتي ذلك بعد ثلاث سنوات دفعت خلالها النجمة السورية ثمنًا باهظًا لتأييدها ما سُمّي الثورة السورية، وبالتالي فتحت عليها أبواب المشاكل الكثيرة، وكان أبرزها منعها من دخول بلدها حتى الساعة بسبب معاداتها للنّظام السوري والرئيس الأسد.

وفي سياق متّصل، وقّع أنس نصري، شقيق النجمة أصالة، على موسم رابع من "صولا" وذلك بالتعاون مع شركة الأدهم التي تتولّى تأمين الضيوف إلى البرنامج، وذلك بعد ثلاثة مواسم كانت ستار غايت هي الشركة المنتجة المنفّذة لكل ما يتعلق بهذا البرنامج الذي تعود به أصالة في سبتمبر المقبل موعد عودة الكثير من البرامج الفضائية، ومنها "أراب آيدول" في موسمه الثالث، و"ستار أكاديمي". ويبدو أنّ عمل النجمة أصالة سيتركّز خلال الفترة المقبلة على "صولا" بسبب قلّة الحفلات، ولم تُستَضف في المهرجانات التي تقام خلال فترة الصيف في أكثر من دولة عربية.

ومن جهة أخرى، تنهي أصالة قريبًا تسجيل ألبومها الخليجي بعد غياب عن هذا اللون الغنائي، وإصدار الألبومات الخليجية بعد نجاحها لوقت طويل في استقطاب جمهور خليجي كبير في أعمالها السابقة. وسيصدر عمل أصالة الجديد في نهاية شهر 7 أي قبيل عيد الفطر، وهو يتضمّن مجموعة من الأغنيات والقصائد الخليجية التي تؤديها نصري بطريقة مبتكرة بعد نجاحها في أكثر من أربعة أعمال خليجية كاملة في السنوات السابقة. وفيما تتولّى إدارة شركة "ستار غايت" إنتاج الألبوم الجديد للنجمة أصالة، إلا أنّه لم يتقرّر بعد مع أيّ شركة سيوزَّع العمل!
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير