2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إطلاق خدمة الدفع إلكترونيا في الأردن

إطلاق خدمة الدفع إلكترونيا في الأردن
جو 24 : اعلنت شركتا إيميرجينج ماركتس بايمنتس ومدفوعاتكم للدفع الإلكتروني اليوم عن فوزهما بمناقصة لتوريد وتشغيل وإدارة نظام متكامل لعرض الفواتير ودفعها إلكترونيُا في الأردن تحت رعاية البنك المركزي الأردني.


وقالت الشركة انه تم إطلاق الخدمة الجديدة تحت اسم "فواتيركم"، وهي خدمة متطورة تتيح للمواطنين الإستفسار عن الفواتير وسدادها الكترونياً عن طريق الكمبيوتر أو ماكينات الصراف الآلي أو الأكشاك المشتركة في الخدمة أو نقاط البيع الالكترونية. وبينت انه تم إطلاق المرحلة التجريبية لخدمة فواتيركم مع ثلاثة بنوك وثلاث من الجهات العامة والشركات الخاصة منها شركتان لتشغيل شبكات الهاتف النقال بالإضافة إلى دائرة الجمارك.

وبينت المدير التنفيذي لنظم السداد والعمليات المصرفية المحلية في البنك المركزي الأردني مها البهو ان الإعلان عن الشراكة الجديدة تُعد من الخطوات الهامة جدا في السوق الأردني، حيث تستقدم الخدمة الجديدة أحدث الأنظمة العالمية في سداد وتحصيل الفواتير الكترونياً للبلاد.

من ناحيته قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبايمنتس بول إدواردز ان الشركة تقدم خدماتها لأكثر من 135 بنك و30 الف تاجر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهدفها هو تقديم أحدث الحلول التكنولوجية في صناعة المدفوعات الإلكترونية في المنطقة والتي تعد من المناطق سريعة النمو في هذا المجال.

وبين الرئيس التنفيذي لمدفوعاتكم ناصر صالح، ان البنك المركزي لعب الدور الرئيس لكي ترى هذه الخدمة النور والتي تأتي لتوريد وتشغيل وإدارة نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً في الأردن.

--(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news