2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"التأمين الأردنية" تشارك في منتدى Soccerex الرياضي الآسيوي

التأمين الأردنية تشارك في منتدى Soccerex الرياضي الآسيوي
جو 24 : شاركت شركة التأمين الأردنية في فعاليات منتدى Soccerex الرياضي الآسيوي، الذي أقيم بالشراكة مع مشروع تنمية كرة القدم الآسيوية، واتخذ من مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت موقعاً له على مدار يومي 13 و14 من الشهر الجاري تحت رعاية الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس اتحاد غرب آسيا، ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم.


وبمشاركة شخصيات بارزة ولامعة في عالم كرة القدم الآسيوية جنباً إلى جنب مع خبراء ورجال أعمال من مختلف دول العالم، انعقد المنتدى بهدف مناقشة آليات وسبل تطوير كرة القدم في آسيا، وتضمن جدول أعماله استعراضاً لفرص النمو والتحديات التي تواجه كرة القدم الآسيوية، وتطرق إلى تطوير كرة القدم النسائية في وقت يستعد فيه الأردن لاستضافة كأس العالم 2016 للناشئات تحت سنّ 17 عاماً.


وتمثلت مشاركة "التأمين الأردنية" في منتدى Soccerex الرياضي الآسيوي بجناح استعرضت فيه باقة منتجاتها وخدماتها التأمينية الواسعة، التي تشمل خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث.


وبحسب مسؤولين فيها، تأتي مشاركة "التأمين الأردنية" في المنتدى حرصاً من جانبها على دعم هذه الفعالية الهامة التي تعكس صورة حضارية ومشرقة عن الأردن، وتجسّد جانباً من جهود الأمير علي بن الحسين الرامية لتعزيز مكانة كرة القدم الآسيوية في العالم والارتقاء بها. ويشار في هذا الإطار إلى أنّ شركة التأمين الأردنية كانت قد وقعت مطلع العام الحالي اتفاقية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، تكون الشركة بموجبها شريكاً تأمينياً حصرياً للاتحاد الأردني لكرة القدم، وتقدم من خلالها باقة من الخدمات التأمينية للاعبين المحترفين والمرتبطين بعقود مع أنديتهم.


وقد انبثقت فكرة منتدى Soccerex الرياضي الآسيوي في عام 1995 في مدينة مانتشستر البريطانية من قبل المدير التنفيذي للمنتدى الرياضي الآسيوي، دنكن ريفي. وقد أصبح منذئذ مؤسسة رائدة في مجال الفعاليات التجارية الخاصة بمجتمع كرة القدم العالمي. ومنذ انطلاقته استضاف المنتدى أكثر من 30 حدثاً وفعالية في أماكن مختلفة من العالم، جامعاً فيها أكثر من 40,000 شخصية في مجال كرة القدم والأعمال، وأصبحت له مكانة راسخة كمزوّد رائد للفعاليات التجارية ذات العلاقة بكرة القدم.


ومنذ تأسيسها عام 1951، تقدم شركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنين عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شراكات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة.
تابعو الأردن 24 على google news