jo24_banner
jo24_banner

المومني نائبا لعميد العلوم السياسية.. واحتفالات في "الأردنية" بعد اجراءات مرتقبة بحق عيادات

المومني نائبا لعميد العلوم السياسية.. واحتفالات في الأردنية بعد اجراءات مرتقبة بحق عيادات
جو 24 :

اصدر مجلس امناء الجامعة الاردنية برئاسة الدكتور خالد طوقان خلال جلسته التي عقدت اليوم الخميس قرارا بتعيين الاستاذ المساعد في قسم العلوم السياسية الدكتور حسن محمد المومني نائبا لعميد كلية الامير حسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية، اعتبارا من اليوم وحتى نهاية العام الجامعي.

وكانت مصادر في الجامعة الأردنية أكدت في وقت سابق ان تطورات ايجابية يشهدها اعتصام طلبة كلية الأمير حسين للدراسات الدولية والدبلوماسية الذي بدأ منذ أربعة أيام، تمثلت بوعود من رئيس الجامعة، د. اخليف الطراونة، لعرض توصيات مرضية للطلبة أمام مجلس أمناء الجامعة.

وأضافت المصادر لـJo24 ان الرئيس أشار خلال لقائه عددا من أعضاء الكادر التدريسي انه بصدد رفع التوصيات المرضية خلال الاجتماع المرتقب مع مجلس الأمناء.

ولم يكد النبأ يصل الطلبة حتى عمّت حالة من الفرح في صفوفهم، وأقاموا احتفالا شارك فيه طلبة الكلية وأساتذتهم ورئاسة الجامعة التي تجاوبت بشكل حضاري مع مطالب الاعتصام الأول من نوعه في الأردنية.

وتقدم الطلبة خلال كلمات ألقوها في الاحتفال بالشكر لكل من ساند مطالبهم المحقة في الكادر التعليمي للكلية، مؤكدين على ان ذلك الاعتصام السلمي عزز من حالة التحام الطلبة بأساتذتهم.

وجاء قرار الجامعة ذلك بعد أربعة أيام من بدء طلبة العلوم السياسية في الكلية اعتصاما واضرابا طالبوا فيه باقالة العميد عيادات، احتجاجا على "ديكتاتوريته" وعدم التفاته الى مطالبهم، وعدم اهتمامه بمصلحة الكلية بالدرجة الاولى -بحسب الطلبة-

وكانت الجامعة الأردنية شكلت لجنة لدراسة والتحقق من شكوى الطلبة بحق عميد كليتهم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير