jo24_banner
jo24_banner

والد الشهيد العمري يطالب بالتحقيق في مقتل ابنه

والد الشهيد العمري يطالب بالتحقيق في مقتل ابنه
جو 24 : جدد والد الشهيد قيس العمري مطالبته الحكومة بالتحقيق الجاد في قضية مقتل ابنه، وإحالة ملفها إلى هيئة قضائية نزيهة ومحايدة للفصل فيها واعطاء كل ذي حق حقه.

وقال والد قيس تيسير العمري، في بيان صحفي، إن الحكومة بعد كل الوعود بمعاقبة قاتل ابنه إلا ان القضية لم تشهد أي مستجد عليها، سوى تعويض مالي ووعود بتسمية أحد الشوارع باسمه.

وتاليا نصّ البيان كما ورد:

بيان صادر عن ال العمري الكرام

بيان صادر عن عشيرة العمري لابناء وطننا الحبيب وللغيارى على مصلحته ومصلحة ابنائه النشامى

أنا والد الشهيد قيس تيسير العمري اسطر بياني، بإسم اخوتي وابناء عمومتي عشيرة العمري الاكارم، للمطالبة بحق دماء ابني الشهيد الذي قضى نحبه وهو يدافع عن حرية الاردن والاردنيين ويطالب بالكرامة والعدالة الاجتماعية.

وبعد كل الوعود الحكومية بمعاقبة قاتل ابني والى الان لم يستجد شيء على القضية، وقد قامت الحكومة بتعويضنا عن وفاه بمبلغ مالي ووعود بتسمية احد الشوارع بإسم الشهيد، الا ان مال الدنيا لا يساوي قطرة دم واحدة من دماء ابني الزكية والتي سالت في سبيل الوطن.

واني هنا فقط اطالب الحكومة بالتحقيق الجاد في قضية مقتل ابني قيس واحالة القضية الى هيئة قضائية نزيهة ومحايدة للفصل في القضية واعطاء كل ذي حق حقه. وليتذكر المسؤولون والحكومة حديث النبي الاكرم صلوات الله عليه (لأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون عند الله من أن يراق دم امرئ مسلم).

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلم وتجبر
تابعو الأردن 24 على google news