jo24_banner
jo24_banner

الأردن تتأثر بمرتفع جوي خلال الأيام القادمة

الأردن تتأثر بمرتفع جوي خلال الأيام القادمة
جو 24 : تبقى المملكة متأثرة بامتداد المرتفع الجوي مع استقرار الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة باذن الله ، و يكون الطقس خلالها ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً الى حار في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر وفق دائرة الارصاد الجوية .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا يوم غد السبت انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة لذا يكون الجو ربيعياً معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

كما يطرأ يوم الاحد انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية وربيعياً معتدلاً في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يبقى الطقس يوم الاثنين لطيفاً في المناطق الجبلية وربيعياً معتدلاً في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم الجمعة ما بين 30-16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية29-15 وفي المناطق الجنوبية 31-16 وفي المناطق الشرقية 31-17 وفي الاغوار35-20وفي خليج العقبة 36-23 درجة مئوية. بترا.
تابعو الأردن 24 على google news