jo24_banner
jo24_banner

هكذا احتفلت أصالة ونانسي عجرم بعيدي ميلادهما!

هكذا احتفلت أصالة ونانسي عجرم بعيدي ميلادهما!
جو 24 : يبدو أنّ شهر أيار/ مايو يحمل الكثير من المناسبات السعيدة للنجمتين نانسي عجرم وأصالة نصري اللتين تحتفلان بعيدي ميلادهما بين الرابع عشر والسادس عشر من الجاري، حيث ستبلغ النجمة أصالة هذه السنة عامها الخامس والأربعين، بحسب ما نشر معجبوها، أما نانسي عجرم، فهي مواليد عام 83، وستبلغ هذه السنة عامها الحادي والثلاثين.

أصالة احتفلت مع أفراد عائلتها، وقد علمت "نواعم" بأن أكثر الهدايا التي أعجبت بها كانت من شقيقها أنس الذي يعيش معها، فقد عمد إلى إهدائها "تي شيرت" تحمل برجها ومواصفاته بحسب ما نشرت بنفسها، وكانت هناك هدايا خاصة تلقّتها من زوجها طارق العريان من الذهب والألماس وحتى من ولديها خالد وشام. أما هديتها الكبيرة فتمثلت، بحسب معلوماتنا، بوجود والدتها إلى جانبها وحضور شقيقتها أماني، وذلك في ظل غياب شقيقيها أيهم وريم بسبب خلافهما مع العائلة، حيث يقيم أيهم في القاهرة ويدير مشاريعه العملية. أما ريم فهي مقيمة في بيروت وتستعد لإطلاق أغنياتها الجديدة بعد أغنيتها الخاصة المؤيّدة للنظام السوري، والتي كانت سببًا إضافيًا في زيادة الهوّة بين الإخوة، نظرًا لموقف أصالة المعارض سياسيًا لشقيقتها.

أما النجمة نانسي عجرم، فقد تلقّت أيضًا عددًا كبيرًا من الهدايا لمناسبة عيد ميلادها أمس، خصوصًا من معجبيها الذين تهافتوا إلى مكتبها في لبنان أو إلى منزلها وأرسلوا ورودًا خاصة للمناسبة، كما حفلت صفحتها على تويتر بمعايدات خاصة من أصدقائها. وعلمت "نواعم" أن عائلة نانسي أقامت لها سهرة عشاء عائلية أمس، وتلقّت خلالها هدايا كثيرة من والدتها ووالدها وشقيقيها.

وفي سياق متّصل، تستعدّ النجمة نانسي عجرم لزيارتها المرتقبة للمشاركة في مهرجان موازين في نهاية الشهر الحالي، وقد وصلتها رسائل تؤكد أنّ الحملة الإعلانية الخاصة بحضورها نشرها على نطاق واسع منظّمو المهرجان، فيما سيكون كليبها "مش فارقة كتير" الهدية الكبرى لجمهورها الذي ينتظر جديدها دائمًا، في وقت حُكي فيه عن أنّها ستقوم بتصوير أغنية لبنانية رابعة من ألبومها الجديد نانسي 8 لتضيفها إلى الأغنيات التي سبق أن صوّرتها!

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير