jo24_banner
jo24_banner

عبيدات: المصفاة ستستجيب والاجراءات التصعيدية مستمرة "فيديو وصور"

عبيدات: المصفاة ستستجيب والاجراءات التصعيدية مستمرة فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - واصل المهندسون العاملون في شركة مصفاة البترول الأردنية سلسلةالاجراءات التصعيدية للمطالبة بعلاوة خاصة بالمهندسين ومكافأة نهاية الخدمة، بالاعتصام أمام مجلس النواب، الأحد.

والتقى وفد من المعتصمين، برئاسة نقيب المهندسين عبدالله عبيدات، رئيس لجنة العمل النيابية، عدنان السواعير، ومندوبا من وزارة العمل لبحث مطالب مهندسي المصفاة، حيث اتفق المجتمعون على عقد لقاء اخر مع ادارة الشركة.

وأكد نقيب المهندسين، م. عبدالله عبيدات، عقب لقاء اللجنة على استمرار النقابة في تنفيذ الفعاليات والتصعيد حتى تتحقق مطالب المهندسين.

ولفت عبيدات إلى ان "تشويشا متعمدا" يتعرض له اضراب مهندسي المصفاة من قبل نقابة العاملين في البتروكيماويات، التي لوّحت باجراءات تصعيدية في حال تم اقرار مطالب المهندسين، مؤكدا على ان الاستجابة للمطالب ستكون قريبة.

ودعا عبيدات مهندسي المصفاة للاعتصام أمام رئاسة الوزراء، الاثنين، مشددا في ذات السياق على استمرار التصعيد حتى تحقيق المطالب.

وأكد عبيدات على ان خيار تقديم استقالات جماعية لمنتسبي النقابة من شركة مصفاة البترول ما زال قائما وسيتم تنفيذه في حال استنفد المهندسون كل وسائل الاحتجاج المشروعة ولم تستجب مطالبهم.

ومن جانبه، استنكر رئيس لجنة مهندسي المصفاة م. مصطفى المومني محاولات تشويش ادارة الشركة على مطالب العمال، مؤكدا على ان نسبة الالتزام بالاضراب عالية في مختلف الأقسام.

واشاد مشاركون في الاعتصام بمواقف زملائهم المتقاعدين الذين رفضوا عرض الشركة احلالهم محل زملائهم لمدة اسبوع كوسيلة ضغط لثنيهم عن الاضراب.

..

 

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news