jo24_banner
jo24_banner

الشوبكي: تجديد عقود 7 مهندسين للمصفاة بـ 50 الف دينار

الشوبكي: تجديد عقود 7 مهندسين للمصفاة بـ 50 الف دينار
جو 24 : محمود الشمايلة- في الوقت الذي تتواتر فيه الاحداث و تتصاعد جراء اضراب مهندسي المصفاة الاردنية و وصف الادارة ان اضرابهم غير قانوني ومطالبهم غير شرعية كما جاء على لسان رئيس مجلس ادارة شركة مصفاة البترول محمد الكردي الاثنين الذي اكد انه لم يعد بالإمكان زيادة الرواتب حاليا.

في ذات السياق فجر رئيس اللجنة العليا لمراقبة الاداء الحكومي ومحاربة الفساد خالد الشوبكي مفاجأة حيث وضح لـjo24 ان الادارة قامت مؤخرا بتوقيع عقود مع 7 مهندسين إداريين وبمجموع رواتب بلغ 50 الف دينار على الرغم "من وجود كفاءات بين المهندسين المضربين" تغني عن توقيع هذه العقود، وعلما بأن مطالب المهندسين المضربين لا تتجاوز 40 الف دينار وذلك يعني ان المصفاة "باماكنها تلبية تلك المطالب".

واوضح الشوبكي ان رواتب المهندسين الذين تعاقدت معهم المصفاة بتلقون رواتب تصل في قيمتها للمهندس الواحد ما يزيد عن 7 الاف دينار كونهم من المتقاعدين وجاء تفصيل الراتب على النحو التالي: 5000 الاف دينار من المصفاة و 6000 من الضمان الاجتماعي و1000 من نقابة المهندسين.

و طالب الشوبكي في نهاية حديثة اقالة المهندسين 7 و الالتفات الى مطالب المضربين وانهاء الازمة لمصلحة الوطن والشركة وانهاء هذه التجاوزات والمخالفات.
تابعو الأردن 24 على google news