jo24_banner
jo24_banner

وليد توفيق: الغناء على المسرح نقطة ضعف إليسا

وليد توفيق: الغناء على المسرح نقطة ضعف إليسا
جو 24 :

أشاد المطرب اللبناني وليد توفيق بمواطنته إليسا، وبصوتها الحنون والحلو في الاستديو والألبومات، لكنه عبر عن عدم إعجابه بها في الغناء اللايف الذي اعتبره نقطة ضعفها.

توفيق في مقابلة خاصة مع برنامج "Sorry وبس" على قناة "Otv" قال: "ضعف أداء إليسا في اللايف ليس عيباً، لكن أطالبها بضرورة الاهتمام بصوتها على المسرح؛ لأن جمهورها يحتاج سماعها في الحفلات كما يسمعها في الألبومات".

وتوفيق أشاد أيضاً بهيفاء وهبي وجماهيريتها الكبيرة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنها تمكنت من حصد مكانة مميزة على الساحة الفنية بشخصيتها على المسرح ولونها الخاص بها.

وأما سلطان الطرب جورج وسوف بالنسبة لتوفيق يمثل حالة فنية خاصة، وهو ملك المسرح، مشيراً إلى أنه غائب عن المسرح في الفترة الأخيرة، لكن الكل في انتظار عودته من جديد.

ولم ينكر توفيق فضل الموسيقار ملحم بركات عليه، حيث أعطاه أغنية "أبوكي"، لافتا إلى أنه سانده في بداية مشواره الفني ليس طمعا في المال ولكن آمن بنجوميته.

وكما طالب المطرب اللبناني المطربين الصاعدين بالقليل من التواضع والعمل على تجويد أصواتهم جيداً، محذراً إياهم من الغرور لأنه بداية النهاية لأي فنان مهما كان اسمه أو نجوميته.

زوجتي ممنوعة من تقبيل الرجال

وفي سياق آخر قال وليد توفيق: "لقد منعت جورجينا زوجتي من تقبيل الرجال، خاصة أنني غيور وابن عقلية طرابلسية، ولم أتقبل فكرة أن يسلم أي شخص على زوجتي ويقبلها.. وقلت لها هذه القبلات يجب أن تتوقف".

وأضاف وليد: "الجميع يرى أن زوجتي جميلة وملكة جمال الكون، إلا أنني أرى أن أجمل ما تملكه زوجتي هو جمالها الداخلي، وذكاؤها في التعامل والتفكير".


تابعو الأردن 24 على google news