2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

«ديوان الخدمة» يلغي 3 آلاف طلب توظيف

«ديوان الخدمة» يلغي 3 آلاف طلب توظيف
جو 24 : ألغى ديوان الخدمة المدينة ثلاثة الاف طلب توظيف من الكشف التنافسي لعام 2014 المقرر صدوره مطلع الشهر المقبل بحسب رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات.
وقال الهميسات قي تصريح لـ»الرأي» ان الطلبات الملغاه للتخصصات الاكاديمية على الفئتين الاولى والثانية وذلك بعد دراسة لفرق عمل الديوان لدمج بعض التخصصات.

واضاف ان هذه الطلبات الملغاة من طلبات العاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية من المؤهلين علميا ولهم طلبات توظيف في الديوان بالإضافة للعاملين في البلديات والجامعات الرسمية.

ولفت الهميسات الى ان الديوان استثنى من الالغاء العاملون بالأجور اليومية أو على حساب المشاريع المؤقتة.

وبحسب الهميسات ان الالغاء هدف الى الوصول إلى الفئة المستهدفة الباحثة عن فرصة عمل.

وقال ان الالغاء شطب اسماء مقدمي طلبات التوظيف الكشوفات التنافسية لعام 2014 ولا يحق لهم المنافسة على ملء الشواغر الحكومية.

وكان الديوان اصدر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2014 الاسبوع الفائت للمتقدمين بطلبات توظيف من حملة المؤهلات الجامعية ودبلوم كلية المجتمع تمهيدا لاصدار الكشف التنافسي العام مطلع الشهر المقبل.

و اصدار الكشف التجريبي يأتي تزامنا مع نشره ملخصات طلبات التوظيف المقدمة للتنافس على وظائف الفئة الثالثة.

وقام الديوان بنشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2014 على موقعه الالكتروني (www.csb.gov.jo )حتى نهاية يوم 25/ 5/ 2014، فيما ستنشر ملخصات طلبات التوظيف للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة من خلال مديريات العمل والتشغيل المعتمدة من قبل وزارة العمل في جميع أنحاء المملكة إضافة لنشرها على موقع الديوان الالكتروني ، حتى نهاية دوام يوم 27/ 5/ 2014، وذلك تمهيدا لإصدار الكشف التنافسي الأساسي لعام 2014 ، والكشوفات التنافسية النهائية للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة.

ليتمكن كل من تقدم بطلب توظيف على وظائف الفئة الثالثة الاطلاع على واقع طلبه وتدقيق بياناته وتسجيل أي اعتراض أو ملاحظة بخصوصها من خلال نفس النموذج المعد من قبل الديوان لهذه الغاية وتسليمه الى موظف مكتب العمل والتشغيل ، والمتوفر في مديريات العمل والتشغيل خلال فترة عرض ملخصات طلبات التوظيف للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة.

وقال بخصوص طلبات التوظيف الملغاه سيقوم الديوان بتزويد مديريات العمل بملخصات تتضمن أسماء أصحاب طلبات التوظيف التي تم إلغاؤها لعدم مطابقتها لشروط الوظيفة المتقدم عليها وفقا للإعلان الذي تم نشره في الصحف اليومية المحلية وبيان سبب الإلغاء مثل العمر او التحصيل العلمي وغيرها.


(الرأي - سميرة الدسوقي)
تابعو الأردن 24 على google news