jo24_banner
jo24_banner

مواطن في معان يتبرع لصيانة دائرة الاحوال المدنية.. ومناشدات لاعادة عمل البنوك

مواطن في معان يتبرع لصيانة دائرة الاحوال المدنية.. ومناشدات لاعادة عمل البنوك
جو 24 : قاسم الخطيب- ناشد رئيس غرفه تجارة معان عبد الله صلاح القطاع التجاري بالمدينه مجالس ادارات البنك العربي والاسكان بضرورة اعاده فتح فروعها في معان للتخفيف الاعباء الناتجة عن اغلاق هذه البنوك التي تؤدي خدماتها للمواطنين في المدينه.

وقال صلاح ان ما حدث لهذه البنوك من اعتداءات في الاحداث الاخيرة مرفوضا رفضا قاطعا من قبل ابناء معان لان هذه المؤسسات المصرفيه تؤدي خدمات كبيرة للمدينة وأهلها.مشددا على ضرورة الحفاظ على المؤسسات بالقطاعين العام والخاص بالمدينة لأنها وجدت من اجل المواطن وخدمته.

واوضح صلاح انه تم تشكيل لجنه من قبل القطاع التجاري لتكون جاهزة عن حدوث اي خلل بالمستقبل في المدينه لحماية المؤسسات بالتعاون مع بلديه معان مطالبا الحكومة بضرورة فتح قنوات الحوار مع ابناء معان والمتضررين منهم بالأحداث الاخيرة للوصول الى الحلول التي تضمن عدم تكرار ما حدث لان اغلاق قنوات الحوار تفاقم من المشكله ولا تعمل على حلها.

وقال صلاح ان احد ابناء معان الخيرين قام بالتبرع لعمل الصيانة اللازمة لدائرة الاحوال المدينه التي تعرضت للاعتداء في الاحداث الاخيرة على نفقته الخاصة حيث تم البدء بأعمال الصيانة التي تتطلبها دائرة الاحوال المدينه.

تابعو الأردن 24 على google news