jo24_banner
jo24_banner

حسام حسن: "إعتذار شفيع" شرط عودته لمنتخب الأردن

حسام حسن: إعتذار شفيع شرط عودته لمنتخب الأردن
جو 24 : أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم بأن عودة حارس المرمى عامر شفيع لصفوف المنتخب غير واردة ما لم يتقدم بإعتذار رسمي على ما صدر منه من تصرفات منذ مباراة الأوروجواي في المحلق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

واعترف حسام حسن خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الإثنين في مقر الإتحاد للحديث عن مرحلة الإعداد المقبلة للنشامى بأن شفيع يعتبر الحارس الأفضل لكن لا بد من تقويم السلوك أيضا.

واستعرض حسام حسن الأسباب التي قادته لإستبعاد عدد من اللاعبين كشادي أبو هشهش وبهاء عبد الرحمن وخليل بني عطية أنس جبارات بسبب الإصابة فيما استبعد لؤي العمايرة ومهدي علامة وركان الخالدي لأسباب فنية في حين لم يتم استدعاء هداف الدوري حمزة الدردور وأحمد سمير لأسباب سلوكية وهو ذات سبب استبعاد شفيع.

وأكد حسام حسن أن منتخب الأردن يجب أن يحتك مع عمالقة قارة آسيا بهدف الإستفادة وتحقيق مزيد من النهوض بالمستوى الفني وبما يعزز من تحقيق التطلعات في نهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا العام المقبل.

وحينما سئل حسام حسن عن أسباب استدعائه ثلاثة حراس مرمى من فريق واحد في التشكيلة الأولية قبل نحو أسبوع ، أجاب:" حينما أقوم برصد اللاعبين فإنني لا أنظر إلى النادي الذي يلعب به ولكنني أرصد اللاعب فنيا ومستواه يشفع له بالإنضمام للمنتخب من عدمه حيث سيبقى باب الإنضمام للمنتخب مفتوحا أمام الجميع".

إلى ذلك استعرض حسام حسن مراحل إعداد المنتخب الأردني لنهائيات كأس آسيا حيث سيبدأ التجمع الأول بالفترة من "26 مايو ولغاية يوم التاسع من الشهر المقبل وسيتخلله مباراة مع كولومبيا في الأرجنتين يوم السادس من الشهر المقبل.

ويبدأ التجمع الثاني في شهر اغسطس ويشتمل على معسكر تدريبي في المانيا وسيخوض النشامى خلال المعسكر لقائين وديين فيما يقام التجمع الثالث في يوم "29" اغسطس ولغاية التاسع من اغسطس المقبل ويتخلله مباراتين أمام اوزبكستان وثم الصين، فيما يقام التجمع الرابع في اكتوبر القادم ويستمر حتى يوم "14" منه ويتخلله معسكر داخلي وخارجي ومباراتيين وديتين فيما يقام التجمع الخامس يوم السادس من نوفمبر ويتواصل حتى يوم "18" منه ويتخلله معسكر داخلي أو خارجي ومباراة ودية مع كوريا يوم "14" من ذات الشهر، ويبدا التجمع السادس يوم السابع ديسمبر ويمتد حتى الثامن منه ويشمل معسكرا تدريبيا في الإمارات.

ويقام التجمع السابع والأخير يوم "22" ديسمبر ويمتد حتى السابع من الشهر الذي يليه في استراليا ويتخلله مباراتين أمام الإمارات والبحرين.

إلى ذلك قاد حسام حسن أولى تدريبات المنتخب الأردني بعد انتهاء المؤتمر الصحفي والذي ارتكز على الوقوف على جاهزية اللاعبين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير