jo24_banner
jo24_banner

من ستختار هيفا لينافس صوت إليسا وأصالة؟

من ستختار هيفا لينافس صوت إليسا وأصالة؟
جو 24 : يبدو أنّ النجمة هيفا وهبي والمخرج محمد سامي وقعا في حيرة من أمرهما في من سيختاران لأداء "تتر" مسلسل هيفا الجديد "كلام على ورق"، خصوصًا بعد ذهاب إليسا إلى أداء أغنية مسلسل "لو" لنادين نجيم وعابد فهد، وقيام النجمة أصالة بأداء أغنية مسلسل النجمة غادة عبد الرازق "السيدة الأولى".

والمعروف أنّ "تتر" مسلسلات رمضان بات الشغل الشاغل لأهل الفن والغناء بعد نجاح عدد كبير من المطربين في العالم العربي في ذلك، ومنهم عاصي الحلاني ووائل جسار وحسين الجسمي وإليسا نفسها وشيرين التي كانت أغنيتها "مشاعر" من أهم أغنيات المسلسلات في رمضان الماضي لمسلسل "حكاية حياة".

وفي التفاصيل التي علمت بها "نواعم" أنّ هيفا تفكر في فنانة نجمة لتكون مغنّية المقدمة الخاصة بمسلسل "كلام على ورق"، وذلك بعد منافسة شرسة على ذلك من فنانتين تختلف معهما هيفا وهما إليسا أولًا وأصالة التي هاجمتها في "صولا 3" قبل حوالى شهر. ومن الأسماء المرشّحة الفنانة المصرية أمال ماهر، فيما ترسم هيفا لفنان كبير وتريد أن يجسّد بصوته مقدمة مسلسلها الذي ينتظره الناس بشغف، خصوصًا بعد الإعلانات التي أوضحت أن القصة مشوّقة لمصمّمة أزياء تتهم بجريمة قتل ما بين بيروت والقاهرة، وكانت تعيش ماضيًا قاسيًا جدًا وتدفع ثمن هذا الماضي من خلال حبكة درامية متقنة.

فمَن سيفوز بتأدية "تتر" مسلسل "كلام على ورق"، وخصوصًا أنّ العد العكسي لبداية شهر رمضان قد بدأ؟ في الوقت الذي تقول فيه المعلومات إن هيفا وضعت اسم عدد من الشعراء ومن بينهم أيمن بهجت قمر لكتابة النص الغنائي بعد اطلاعه على القصة، لكنّ كل شيء لا يزال رهن المفاوضات. والسؤال الذي سيفرض نفسه هو: هل سيكون لـ"كلام على ورق" أغنية أم يكتفي المخرج محمد سامي بموسيقى المقدمة والنهاية، خصوصًا أن ردّ هيفا يجب أن يكون مدروسًا على حضور أصالة وإليسا يوميًا في مسلسلين ينافسان مسلسلها!

نواعم
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير