2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الشوبكي يدعو النسور لزيارة مناطق شرق وجنوب عمان ودعمها من المنحة الخليجية

الشوبكي يدعو النسور لزيارة مناطق شرق وجنوب عمان ودعمها من المنحة الخليجية
جو 24 : أكد النائب الدكتور عساف الشوبكي انه وجه دعوة الى رئيس الوزراء لزيارة مناطق شرق وجنوب عمان لدعمها تنمويا من حساب المنحة الخليجية.

واشار الشوبكي في تصريح صحفي ان الرئيس وافق على الزيارة دون ان يحدد موعدها.

وتاليا نص التصريح:

الاخوة والأحبة في الدائرة الرابعة - عمان
بناْءً على طلب النائب الدكتور عساف الشوبكي في حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله في قصر الحسينية العامر يوم الاحد الموافق 6 /4 /2014 ان يزور رئيس الوزراء الدكتورعبدالله النسور مناطق الدائرة الرابعة في عمان.

فقد وافق رئيس الوزراء في كتابه رقم 20 / 23/ 3/ 16418 تاريخ 11 / 5 /2014 على طلب النائب د. عساف الشوبكي بزيارة مناطق شرق وجنوب عمان (الدائرة الرابعة) على ان يتم تحديد الموعد لاحقا.

وكان النائب الشوبكي قد طلب امام جلالة الملك وفي كتابه الموجه لرئيس الوزراء بتاريخ 15 / 4/ 2014 على ايجاد مشاريع تنموية من قبل الحكومة على حساب المنحة الخليجية للنهوض بهذه المناطق وفتح فرص عمل لآلاف من الشباب المتعطلين عن العمل وانشاء جامعة رسمية ومستشفى حكومي واقامة مشاريع حيوية اضافة الى بناء العديد من المراكز الصحية الشاملة وعشرات المدارس وبخاصة الصناعية والمهنية ودعم الجمعيات الخيرية وفتح وتعبيد الشوارع والاهتمام بالبيئة وانارة الطرق وبناء القاعات العامة والمكتبات والحدائق ومراكز تكنولوجيا المعلومات ودعم الاندية وانشاء الملاعب.

هذا وسيتم توجيه دعوة عامة لابناء المنطقة وسيكون الاجتماع باذن الله في مكان عام يتفق عليه مع الحكومة فيما بعد.

تابعو الأردن 24 على google news