jo24_banner
jo24_banner

تحضيرية المتقاعدين العسكريين تحشد لاعتصام في المقابلين

تحضيرية المتقاعدين العسكريين تحشد لاعتصام في المقابلين
جو 24 :

عبدالناصر الزعبي- اجتمعت اللجنة التحضيرية للمتقاعدين العسكريين مساء أول من أمس،  في مجمع النقابات المهنية  بالكرك، وناقشت كافة الأمور المتعلقة باللجنة وانجازاتها، بحضور المعنيين في حزب الوفاء تحت التأسيس، والمنبثق عن اللجنة التحضيرية. ودعت لاعتصام أمام مؤسسة المتقاعدين العسكريين في المقابلين بموعد سيحدد لاحقا بعد الحشد له جيدا.


ووجه المحامي محمد الصعوب رئيس اللجنة دعوة عامة لكافة المتقاعدين العسكريين في كافة أنحاء المملكة.. للمشاركة في الاعتصام. وبين الصعوب أن الاعتصام يأتي للمطالبة بحقوق المشتركين بالمؤسسة والمتراكمة منذ تأسيسها قبل أربعة عقود ولتصويب أوضاعها بحيث تصبح هي ممثل حقيقي للمتقاعدين العسكريين كافة.



وأوجز الدكتور محمد الشريدة في كلمته عن ضرورة التنظيم وإنشاء الأحزاب بشكل حضاري لمواكبة متطلبات الديمقراطية لافتا الى أن ما تقوم به اللجنة التحضيرية هو عمل ريادي يحقق المصلحة المؤكدة للوطن والمواطن وشريحة المتقاعدين العسكريين التي بإمكانها أن تحسن من أوضاعها إذا ما عملت بشكل حضاري مواكب للعصر.



وقال حكمت المستريحي نائب رئيس اللجنة انه يتوقع من المتقاعدين العسكريين المشاركة الواسعة للمطالبة بحقوقهم المهدورة بسبب إدارات المؤسسة المتعاقبة بدون أي رقابة. وطالب بدعم المتقاعدين للجنة كي تتمكن من تلبية طموحاتهم ونوه أن الجلوس في البيوت وجلد اللجنة لا يحقق المطلوب موضحا ان حجم المتقاعدين الضخم يبلغ ربع سكان الأردن إذا ما أضيف لهم أفراد أسرهم.. في حين أن مشاركتهم في أي نشاط للمطالبة بحقوقهم لا تزال خجولة.. ودعا المتقاعدين للحشد والمشاركة في الاعتصام.



وقدم المهندس فواز ضيف الله الصرايرة المنسق العام لحزب الوفاء الوطني شرحا عن أهداف الحزب وفلسفته وشعاره وبرنامجه وأضاف الصرايرة وبين ضرورات إنشاء الحزب لمواكبة الديمقراطية من خلال تنظيم شريحة المتقاعدين العسكريين.. وأوضح الصرايرة أن دور اللجنة سينتهي في وقت ما في حين ان رسالتها ستسمر من خلال الحزب المنبثق عنها.

ورحب أمين المعايطة عضو اللجنة التحضيرية بالأعضاء من خارج المحافظة خلال الجلسة التشاورية في منزله ودعوة الغداء والتي سبقت اللقاء الرسمي في مجمع النقابات وشدد على ضرورة الاستمرار في قيام اللجنة بدورها الأخوي تجاه رفاق الدرب.


من جانبه قدم للحوار وفعاليات الاجتماع جهاد الصرايرة الناطق الرسمي باسم اللجنة وبين في مداخلته الحاجة للاستمرار بالعمل السلمي للمطالبة بالحقوق لتحصيلها. مؤكدا على استمرار اللجنة في القيام بدورها المطلوب والذي استعدت به لتحقيق مطالب المتقاعدين العسكريين كافة.


يذكر أن الاجتماع الذي حضره ممثلين عن كافة المحافظات يأتي ضمن برنامج اللجنة المعلن لشمول المحافظات كافة بهدف التعريف بالحزب واستقطاب الأعضاء والتحشيد للاعتصام أمام المؤسسة بهدف تصويب أوضاعها لتصبح ممثل حقيقي لهم وللمحافظة على مقدراتها ومكتسباتها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير